17

2K 152 3
                                    


كان مزاج شو باي منخفضا بشكل غير طبيعي ، وكان الشخص كله شاحبا مثل ضوء القمر في حقل الثلج الشتوي.

لم يكن والداها ميتين ، لكن والدها بيت ووالدتها تعاطيا المخدرات.

في كثير من الأحيان ، كانت تتمنى أن يكونوا قد ماتوا.

شو باي يعرف أفضل من أي شخص آخر ، فهو في الواقع غير مناسب للنجومية.

لقد تواضعت في الغبار ، وحتى بدت خائفة جدا في نظر الناس.

علاوة على ذلك ، لا يمكن أن يزهر غبارها أبدا.

لكن والدتها كانت تتعاطى المخدرات ليلا ونهارا ، ولم يعد لديها أي راتب مهني لدعم التكلفة العالية للأدوية.

لديها عقلية بسيطة. عندما ترى النجوم أمامها وتنفق أموالها ، ترسل شو باي إلى طريق الفن بغض النظر عنها.

لم تعرف شو باي أبدا لماذا ستكون حياتها على هذا النحو ، ولكن في مواجهة هذه الهلاك المتأصل ، كانت منهكة جسديا وعقليا وعاجزة.

ربطت كاحلي القدر كاحليها وسحبتها بلا هوادة إلى الهاوية.

عندما تخلت أخيرا عن هوسها وأسقطت جسدها مقابل تلك القيم التي لها أهمية خاصة بالنسبة لها في هذه المرحلة ، لم تتوقع أنها لن تخسر كل شيء فحسب ، بل ستحصل أيضا على أي شيء.

بعد حادثة النافذة الشرقية ، لم يأت إليها ليو بى مرة أخرى.

لم يكن لدى ليو باي حتى اعتذار أو راحة.

لم يخبرها ليو باي ، في الأصل ، كان هذا أمرا شديد الخطورة.

هذه المرة ، أراد شو باي حقا الاستسلام.

==

لمدة أسبوعين ، تم تشغيل تشي ينغما دون توقف بين مواقع الاختبار المختلفة. كل يوم عندما أصل إلى المنزل ، تكون عظامي متعبة جدا لدرجة أنني على وشك الانهيار.

يرتدي الكعب العالي طوال اليوم ، كما تضخم كعبه بالبثور. ومع ذلك ، نظرا لعدم وجود وقت للاسترخاء ، فقد تغيرت الكدمة التي تم ربطها بأربطة الحذاء من اللون الوردي إلى الكدمة ، بمظهر بغيض ، وألم وألم.

لكنها ستظل تحمل ابتسامة مشرقة.

لن ينسى تشي يينغ يوم الاختبار يوم الثلاثاء. تجعدت تشي تشنغ وجهها مثل القرع المر فقط بسبب مكياجها الحزين.

عندما واجهت مثل هذه العيون الواضحة والمقلقة ، كان قلبها يؤلم مثل السكين.

كان اليوم الثاني بعد إعادة فحص "طعن النفس" هو الوقت الذي وافق فيه تشي يينغ على توقيع عقد مع قو يوانتشن.

استوديو قو يوانشن مشرق ونظيف.

ليست عميقة مثل الفنانة المتأصلة في خيالها ، ولكنها مريحة وواضحة.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن