جزء من هذه الماضي كان تجربة تشي يان تشينغ الشخصية ، وجزءا من صراحة جينغ تشنغ له ، وجزءا من مجلة المراسلات.
فحص تشي يان تشينغ برفق لتجنب الإجهاد ، وأصبح صوته أجشا تدريجيا ، ولم يعد الشاي الرطب ببطء.
تقلبات الصوت تتزامن مع لهجة حزينة من القصة.
إنه لأمر مؤسف أن تشي يينغ لم يشعر بالكثير من الحزن باستثناء العلامة المحزنة. لا أعرف ما إذا كانت المشاعر السلبية قد استنفدت منذ فترة. يمكنها أن تفهم مزاج تشي يان تشينغ الجفل ، لكنها لم تتعاطف.
في مصير تشي يان تشينغ ، جينغ لان هو بالطبع متغير لا يمكن السيطرة عليه ، لكن العامل الأساسي الذي يحدد تطور الموقف هو في الواقع حكمه القيمي الخاص.
رأت تشي يان تشينغ تشي يينغ تحدق ، وقالت سرا إن هذه الأشياء لم تؤذيها بخفة.
بينما كان تشي يينغ منغمسا في عواطفه ، قال: "لن أذهب قاب قوسين أو أدنى بعد الآن. أبي لا يتابع الكثير في هذه الحياة. آمل أن تتمكن من مساعدتي في هذه المسألة."
شعر تشي يينغ أنه من الغريب أن يطلق تشي يان تشينغ على نفسه اسم "أبي", و هو قال, " كيف يمكنني مساعدتك?"
"عندما سأل لو جينغيان ، كذبت أن جسدي كان يحتضن وكان من غير المناسب مقابلته في الوقت الحالي. أنت ذكي جدا بحيث يجب أن تفهم سبب رفضي. بعد عودتي من رحلة العمل هذه ، سأتصل بهم بمبادرة مني. إذا حدث خطأ ما ، يجب أن أكون قادرا على إيجاد حل في ذلك الوقت. "
قد لا يكون الخطاب السلس موجودا ، ولا يأمل تشي يانتشينغ أكثر من أن يتمكن من المغادرة بسلاسة. بينما كان يتحدث ، نظر إلى مظهر تشي يينغ ، محاولا النظر إلى واحد أو اثنين.
رأيت أن بشرتها بيضاء وخالية من العيوب ، وأن شعرها المجعد الناعم انزلق بلطف ، وكأنه فتاة استمعت بعناية إلى التعاليم في أيام دراستها. الشباب ، هادئة ومعقولة.
تشي يان تشينغ لا يسعه إلا أن يكون ممتنا ، راو هو مزاج تشي يينغ أكثر برودة، شخصيتها اللطيفة لم تتغير. ورثت شخصية جينغ تشنغ وكانت لطيفة. طالما أنه يتحدث، من أجل الصداقة بين الأب وابنته ، سيساعده تشي يينغ بالتأكيد.
"أيضا ، آمل ألا تخبر وسائل الإعلام."لم يستطع تشي يان تشينغ إلا طرح المزيد من التوقعات ، "أنت تعرف ما أعنيه."
لم تجب تشي يينغ للحظة ، وبعد صمت قصير ، رفعت عينيها ببطء.
عندما نظرت إلى السماء ، شعرت تشي يان تشينغ ببعض التوتر دون سبب ، وعبس بهدوء.
تحدث تشي يينغ أيضا ببطء, الكشف عن الاغتراب: "لماذا يجب أن أساعدك? أعتقد أن لدي الحق في إخبار أي شخص."
لقد منحتها جينغ تشنغ الفرصة لإخبار هويتها. لم تقل ذلك أبدا لأنه كان غير ضروري. لقد جاءت على طول الطريق ، معتمدة على القوة والحظ والمساعدة من النبلاء ، لكنها لم تعتمد على فوات الأوان لعائلتها. لا تحتاج إلى أن تأتي من خلفية ثرية لمنحها الذهب.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...