14

1.8K 156 20
                                    


صرخ تشي تشنغ "أمي" لا تعد ولا تحصى اليوم ، لجعل قلب تشي يينغ يرتعش.

كانت العاطفة المسماة السعادة ، والتي لم يسبق رؤيتها من قبل ، تتدفق في الأوعية الدموية.

ربما عندما خرجت هذا الصباح ، كانت تشي يينغ لا تزال تشعر بالندم قليلا لأنها تخلت عن الاختبار للثانية الأنثوية.

لكن الآن ، أخبرها تشي تشنغ بما هو "جدير".

لديه أنظف عقل في العالم ، ومن خلاله ، يشعر أيضا بأنظف عالم.

في هذا العالم ، الحيوانات الصغيرة لديها عواطف وتحب التفكير والتحدث.

حتى لو كان الأسد شرسا لدرجة أنه يمكن أن يبتلعه ، لا يزال شياو تشيتشينغ يشعر بالظلم تجاههم.

يعد لكم قضاء تمرغ في صناعة الترفيه ، وكلما كنت بحاجة للحصول على جنبا إلى جنب مع الأطفال.

على الرغم من أن بعض الكلمات قد تبدو منافية للعقل ، إلا أن لها أسبابها الخاصة.

يمكن للطبيعة الملائكية للأطفال أن تجعل الناس يفكرون حقا في ما هو القلب الأصلي.

انتهى عرض الدلافين ، وبعد التصفيق ، تبددت الحشود.

أخذ تشي يينغ يد تشي تشنغ وجاء إلى المسبح.

بدا أن تشي تشنغ يفهم نوايا والدته ، وتقدم تشي يينغ أولا ، " عمي ، عمي ، هذه أمي! أنا أحبها كثيرا ، تماما كما يحب أخي الأكبر الأخت الكبرى."

انتزع بلطف ركن المدرب، "هل يمكننا التقاط صورة مع الدلافين--"

أدار المدرب رأسه ورأى طفلا يبلغ من العمر حوالي ثلاث سنوات ، وامض عينيه بماء كبير وأرواح ، ينظر إليه بنظرة تسول.

يا له من طفل جميل.

العيون الكبيرة مثل العقيق الأسود ، وبروتين الوجه رقيق للغاية بحيث يمكنه إخراج الماء ، وملامح ملامح الوجه جميلة جدا.

حقا أكثر جمالا من العرق المختلط.

والشابة التي كان يدا بيد ، كانت الابتسامة على وجهه هادئة ولطيفة ، وعيناه مثنيتان مثل سلسلة القمر معلقة رأسا على عقب ، مليئة بالسعادة والحب.

هم مثل الأم والابن يخرجون من الرسم الزيتي.

لا يسع الناس إلا أن يتحركوا.

عندما رأى تشي تشنغ العم متمسكا بالله ولم يتكلم ، استمر في السؤال بصوته غير الناضج: "عمي ، والدتي مشغولة جدا بالعمل ، ونادرا ما يكون لدي وقت لرؤية الدلافين ، لذا يرجى مساعدتي."

ابتسم المدرب. "حسنا ، تعال معي."

رفع تشي تشنغ وجهه الطفولي، " شكرا لك يا عم!"

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن