43

1K 102 3
                                    


نظرت لو جينغيان إلى عينيها, تحركت قليلا بين حلقها, وتلفظ لينة ومغناطيسية " هاه?"

دارت تشي يينغ عينيها وابتسمت ، " لو جينغيان ، وعدني أولا ، وبغض النظر عما أقوله ، لا تدير رأسك ضدي."

كانت لهجتها سريعة ، وعيناها مثنيتان ، مثل قمر خيطي معلق رأسا على عقب في الليل ، وقليلا من الانفجار النجمي ، جميل بشكل خاص.

يعتقد لو جينغ يان أن تشي يينغ كان يمزح, لا يمكن أن تساعد ولكن نشل شفتيه, وهمس, " مكافحة العين إلى الكراهية?"

أومأ تشي يينغ برأسه: "حسنا. إذا كنت لا تستطيع القبول ... أنا يمكن أن تختفي من حياتك. لكن آمل ألا تؤذيني ، ولا تؤذي الناس من حولي."

كان صوتها لا يزال ناعما ، لكنها كانت أكثر جدية مما كانت عليه ، حتى مع لمسة من الاغتراب والنداء.

ارتجف قلب لو جينغيان ، وشعر فجأة بألم. تتجمد الابتسامة الخفيفة على زاوية الشفاه فجأة ، وتصبح خطوط الفك ضيقة.

قال تشي يينغ إنها يمكن أن تختفي من حياته.

ما السبب الذي سيكون كافيا لجعلها تعتقد أنه قد يؤذيها?

تذكرت لو جينغيان بشكل طبيعي حياة تشي يينغ المربكة والمخفية بإحكام ، ورفعت حاجبيها. فقط العاطفة العميقة في العيون لم تتلاشى إلى النصف.

تكهن لو جينغيان بأن تشي يينغ قد يكون لديه مثل هذا الارتباط بعائلته المعقدة ، لكنه لم يعتقد أنه سيكون هناك أي شيء في هذا العالم يمكن أن يصبح مقاومة لمشاعرهم.

عندما تحدث مرة أخرى ، كان صوت لو جينغيان أجش بالفعل ، لكنه لا يزال وعد رسميا وجديا: "لا."

بعد سماع ذلك ، تعمقت ابتسامة تشي يينغ تدريجيا.

تومض ضوء ناعم ومبهج في عينيها ، وكان مشرقا ومؤثرا ، وسقط على عينيه دون تسرب.

قالت تشي يينغ وهي تمد إصبعها الصغير وتهتزها برفق:" اربطها أولا".

"...... انه لامر جيد."

بقي الإصبعان الصغيران ، أحدهما طويل والآخر قصير ، معا حقا ، لفترة من الوقت ، وغطيا أخيرا فصلا بالإبهام.

سقطت عيون تشي يينغ على يدي لو جينغيان الواضحة. كانت هذه أجمل يد رأتها على الإطلاق.

ثم أدركت فجأة أن الشخص الذي كان يمسك بإصبعها أمامها لم يكن براءة طفولية، ولكن الرئيس لو الذي لا يبتسم دائما ومتغطرس ولا يرحم—

لم ترفض لو جينغيان حتى هذه الخطوة الطفولية ، مما جعلها خجولة بشكل لا يصدق.

لكن أطراف أصابع لو جينغيان كانت شديدة البرودة.

ربما بسبب الوهم ، شعرت تشي يينغ بدرجة الحرارة الباردة مباشرة عبر الجلد ، وانتقلت إلى دمها ، وانتشرت بسرعة إلى الجسم كله.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن