الآن فقط خفض لو جينغيان رأسه عندما سار ، ولم تنظر عيناه إلى نفسه على الإطلاق. سقطت بخفة عندما سقطت دون أي ضجيج. اعتقد لين يوشينغ دائما أنه تم تجاهله تماما ، لكنه لم يتوقع أن يراه لو جينغيان.
شعر لين يوشينغ بالحرج. متى كان تمثيلها فقيرا لدرجة أنه لا يمكن خداعها من قبل شخص غريب?
في هذا الوقت ، تراجعت لو جينغيان عن المشهد الذي سقط عليها ، وغادر الرجل مع تشي يينغ بلطف ، ونظر إليهم بعيون مختلفة تماما.
كانت أسنان لين يوشينغ حكة ، ووجهه الجميل تومض اختناقا لا يمكن التعرف عليه.
في يو جوانجلي ، كان لا يزال هناك شخصان أو ثلاثة يحملون هواتف محمولة عليها.
عندما سار لو جينغيان بمفرده ، لم يجرؤ أحد على الاقتراب منه ، وإلقاء نظرة خاطفة على مسافة على الأكثر ، ولم يجرؤ أحد على إخراج هاتفه الخلوي لإطلاق النار عليه. نظرا لأن وسائل الإعلام الأوروبية غطت السماء بيد واحدة ، فإن الصحفيين الإعلاميين الذين يرغبون في الاعتماد على ضجيج لو جينغيان لم ينتهوا بشكل جيد ، وقليل من الناس لديهم الشجاعة للمس النتيجة النهائية.
ولكن إذا سار لو جينغيان وتشي يينغ معا ، فمن الواضح أن مراسلي وسائل الإعلام والمارة سيكونون أكثر جرأة. عندما ذهب لو جينغيان وتشي يينغ في بحث ساخن في نفس الوقت ، انخفض احتمال الانسحاب أيضا بشكل كبير. تشي يينغ هو مثل المنقي ، الذي يخفف من حقل الغاز الطبيعي لو جينغيان،مما يزيد من عتبة التسامح.
هذا هو السبب في أنها تجرأت على التظاهر بأنها في حالة سكر وسقوط. لا يوجد الكثير من الناس في الفندق. بشكل افتراضي ، لم تستغرق أكثر من نصف دقيقة من بداية العرض إلى الخطة. ولكن عندما جاءت تشي يينغ ، لم تهزم فحسب ، بل ألقت الكاميرا وجهها أيضا.
ماذا يمكنني أن أفعل مع الكثير من العيون عليها? لم يكن لدى لين يوشينغ خيار سوى الاستمرار في التثبيت. يمكن أن ترى لو جينغيان أنها تتظاهر بأنها في حالة سكر ، ولا تعتقد أن المارة لديهم نفس القدرة.
لذلك ، سار لين يوشينغ إلى موقف السيارات ، ورتب تشي يانجون سيارة خاصة لاصطحابها.
سحب لين يوشينغ باب السيارة وجلس في مقعد الراكب الأمامي ، ورأى مكياجه الجميل في مرآة الرؤية الخلفية ، وأصبح مزاجه أكثر كآبة.
لقد أهدر الكثير من الإهمال.
سلمت صوتا إلى تشي يانهوان: "عمي! اليوم التقيت الرئيس لو مرة أخرى. إنه ساحر للغاية ، لكنني تصالحت حقا مع فكرة أن تشي يينغ كان لديه. على الرغم من أنني لم أرغب في الاعتراف بذلك ، إلا أنني شعرت به للحظة. يمكن أن نفهم مزاج جينغ تشنغ. قلت, ماذا علي أن أفعل? "
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...