25

1.3K 96 1
                                    


بعد أن أصدرت تشي يينغ صورة شخصية لجيوغونغ ، امتصت بسرعة الكثير من بودرة الوجه.

ليس لديها عمل رسمي حتى الآن ، لذلك من الطبيعي أنه لا يمكن وصفه بأنه تماسك المعجبين.

منطقة التعليق هي في الأساس أحد المارة الذي لديه رأي جيد في وجهها.

وقالت رويترز إن مهاراتها في التمثيل انفجرت وأنه لم تكن هناك بقع سوداء في المشهد الوليد. أشاد معظم الناس بعقلية نينغ شينكي.

بعد موافقة جيانغ نينغمن من الوكيل ، أعادت تقييمها بسعادة: "رفيقة الغرفة اليوم هي سيدة شابة تتمتع بالجمال والتمثيل [الحب]"

لم تتبع تشي يينغ أي شخص ، وكانت دائرة صديقتها جيانغ نينغمن.

بعد قليل, وقد تصدرت هذا التعليق خارج.

بالمقارنة مع مدح مستخدمي الإنترنت ، فإن حماس جيانغ نينغ مينغ جعل تشي يينغ دافئا وسعيدا.

في النصف الأول من العام, كانت معتادة على التوافق مع تشي تشنغ, وبعد اتخاذ قرارها مؤخرا, لقد كانت دائما بمفردها.

النجوم الإناث في صناعة الترفيه لا يحبون أن يكون حقا علاقات جيدة مع الناس مع تبدو جيدة وتبدو جيدة. غالبا ما يلتقطون صورا جماعية ، ويمكن تقسيمهم بسهولة تحت نفس الإطار.

لذلك ، كان الحصول على صديق مثل جيانغ نينغمن في فيلم قو قو أكثر فائدة لتشي يينغ من الفرصة نفسها.

استيقظت الشقيقتان ومازحتا معا واستراحتا ، وسحبت تشي يينغ جيانغ نينغمن إلى منضدة الزينة لإزالة مكياجها.

ارتدته التلميذ الجميل طوال اليوم ، وكانت عيناها مثقلة بالفعل أو مؤلمة أو مؤلمة.

بعد غسل مزيل المكياج ، كانت رموش تشي يينغ لا تزال طويلة ومتجعدة ، وكانت عيناها لا تزالان مشرقتين ونابضة بالحياة ، وكانت بشرتها لا تزال ناعمة وبيضاء.

حدق جيانغ نينغ جينغ مباشرة في المرأة في المرآة ، ولم يخفي حسدها: "أنت جميلة جدا ، أنت جميلة جدا بحيث لا يكون لديك مزاج على الإطلاق."

بالنسبة للشخص الذي يبدو أفضل قليلا من نفسها ، بسبب الطبيعة البشرية ، هناك دائما تلميح من الغيرة في قلبها.

ولكن لشيء مذهل مثل تشي يينغ ، كانت تشعر بالغيرة حقا.

جيانغ نينغ نينغ أردت فقط أن أشكر الخالق على ولادة مثل هذا زهر الكرز الجميل ورفع عيون الجميع.

فركت تشي يينغ شعر جيانغ نينغ جينغ بيديها المنظفتين. "شكرا لك نينغجينغ ، وكذلك أنت."

جيانغ نينغ نينغ ليست نوعا من الفتيات المدهشات للوهلة الأولى ، لكن نسبة ملامح الوجه لذيذة أكثر فأكثر.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن