كانت نظرة تشنغ هوانينغ مثل السكين على كل شبر مكشوف من جلد تشي يينغ ، كما لو كانت ستطرد من لوحة الخلفية في الأفق.
لعن في قلبه ، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذه الجنية الجميلة في العالم.
الجلد تحت النخيل حساسة وسلسة ، والتي يمكن كسرها عن طريق تفجير القنابل.
هذا جعله يريد إلقاء نظرة فاحصة على ما كان يحدث تحت القماش الذي يغطي صدرها.
شعر تشنغ هوان أن جسده كان يزداد سخونة وساخنا ، وكان صدره مليئا بالهوس والرغبة.
أصبح تشي يينغ هادئا.
لم تعد غاضبة ، ولم يكن هناك حتى أثر للخوف في عينيها.
حدق تشنغ هوان في المرأة أمامه.
منذ البداية ، لم تكن حريصة على التمسك به مثل النساء الأخريات. كانت حقا وافد جديد بسيط ، ولا حتى فهم القواعد الأساسية للدائرة.
لكنها أكلت الألم والغضب ، لكنها جلبت له بشكل غير متوقع إثارة وإثارة كبيرة.
لسوء الحظ ، أن الإثارة عابرة.
بدت هادئة الآن ، كما لو كانت تتركها ، دون أن تنظر إليه.
هذا ليس مثيرا للاهتمام.
أراد فقط أن يرى لها غنج وتكافح.
بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة, كف تشنغ هوان زاد من قوته, " لماذا ا, لا تتكلم?"
كسر الكتف.
ابتلعت تشي يينغ الأنين المؤلم في بطنها ، هدأت عيناها مثل البركة.
سخر تشنغ هوان.
الرغبة التي كانت ترتفع بجنون في اللحظة السابقة تبرد فجأة قليلا.
"قوي جدا? القادمين الجدد الآخرين لا يمكن أن تنتظر الفرصة التي يريدونها, تعطيك ما كنت لا تريد?"
تحولت تشي يينغ أذنا صماء.
في الواقع ، سمع الهاتف المحمول للتو اهتزازا قصيرا، وهذا تذكير بأن المكالمة متصلة.
هذا هو قريب جدا من مقعدها ، وصوت المياه المتدفقة من الحمام ، وينبغي أن يكون يوي يوي قادرة على الكشف عن الحركة.
إنها تنتظر.
لكن تشي يينغ شعرت فجأة أن توقعاتها كانت سخيفة.
كان هناك الكثير من الناس في المكان, حتى لو لم يكن مقعدها في مكان به الكثير من الناس, سيكون هناك أشخاص يدخلون ويخرجون من الحمام خلال هذه الأوقات, لكن لا أحد سيساعدها.
هل اعتاد على سلوك تشنغ هوان, أم أنه كان خائفا من قواته?
أخشى أنه في قلوبهم ، لا يتمتع القادمون الجدد في صناعة الترفيه بمكانة ويداسهم الآخرون.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...