صعد تشي هونغ تشنغ إلى النيزك ، ورفرفت ملابسه في مهب الريح: "شو باي--"
كان شو باي خائفا. كانت قد تحدثت للتو عن تشي داو ، وظهرت الحفلة بعد ثانية ، محرجة وفاجأت.
لم يهتم تشي هونغ تشنغ بما قاله شو باي ، وكانت لهجته ملحة بعض الشيء: "شو باي ، لن أسمح للحادث بالحدوث مرة أخرى ، تبتعد عن السور وتعود معي ، سيتم حل الأمور ، تهدأ."
رفع شو باي جفونه ، وكانت هناك دموع على الرموش الرطبة.
نظرت إلى تشي هونغ تشنغ. تم تنظيف حثالة له ، وكانت مخبأة علامات زرقاء باهتة في الليل. تم رفع الانفجارات من قبل جيانغ فنغ ، مما كشف عن خط الشعر العالي.
إذا لم تكن هناك رياح ، فيجب أن يكون تشي هونغ تشنغ عقليا وصغيرا في هذه اللحظة. مقارنة بالوقت الذي كنت فيه في الهواء، تم الحكم علي على أنني اثنان.
على الفور ، جاء صوت بدء تشغيل المحرك في مهب الريح. ذهب بنتلي الأسود المتوقف بجانب الجسر ، تاركا ظهره المتغطرس ، عابرا.
كان شو باي غبيا, وعندما تحدث مرة أخرى, كان صوته دافئا وبكيا, وبكى بصوت يبكي: "دليل تشي, هل لديك طريقة?"
"سيكون هناك دائما طريقة ، أنت تصدقني."ارتجف تشي هونغ تشنغ ، وانحنى عن قرب وسحب يد شوباي ،" يمكنني تحمل هذا المال."
هز شو باي رأسه وتنهد: "دليل تشي ، عائلتي لديها ديون أكثر مما تعتقد. أنت عاطل عن العمل بالفعل ، وقد يكون من الصعب سداده."
بالحديث ، سحبت يدها من كف الرجل الخشن ، وعادت عيناها إلى النهر المتداول. كانت مدروسة, عيناها فارغة.
بهذه اليد ، خفضت تشي هونغ تشنغ رأسها ووجدت كدمة في يدها. كان الصوت أعلى قليلا: "لا أستطيع تحمله, سأبيع المكتب الرئيسي للكلى? كيف يمكن أن يكون هناك عقبة أننا لا نستطيع الحصول على أكثر, ونحن نريد لفتحه?
انفجر شو باي في البكاء وبدا مشتتا ولم يستجب.
تنهدت تشي هونغ تشنغ بشدة ، ثم سحبتها وأحضرته إلى سيارته.
...
كان سائق لو الشخصي قد شاهد للتو في السيارة ، ولا يزال بإمكانه أن يقول في الليل أن المرأة لم تكن ملكة جمال تشي ، مما جعله مرتبكا.
ما أراد أن يسأله ، لكنه رأى من مرآة الرؤية الخلفية المركزية أن السيد لو شد وجهه بإحكام ، وحاجبيه مغلقان بتهيج نادر ، ثم ابتلع الكلمات مرة أخرى.
كانت السيارة صامتة وكان الهواء باردا.
على الجهاز اللوحي المضاء ، يتم عرض المعلومات الأساسية لشخص يحمل نفس اسم شو باي.
بعد عشرات الدقائق ، توقفت السيارة عند لو تشاي ، ووضع لو جينغيان الشقة بعيدا. سحب السائق الباب له وانتظرت مدبرة المنزل على الجانب.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...