115(End)

1K 47 3
                                    



تشي يينغ برفق ، فتح الباب.

كانت غرفة المعيشة وغرفة النوم هادئة ومظلمة.

لم يصل لو جينغيان وتشي تشنغ بعد.

شعر تشي يينغ باللون الأسود ووضع صندوق الهدايا على الطاولة.

لم تكن الإشارة جيدة على الطريق ، لقد شاهدت الأخبار فقط. واجه لو جينغيان بعض المشاكل الصعبة أثناء المفاوضات ويمكن أن تأتي لاحقا.

نظر تشي يينغ إلى ساعة الحائط. كانت الساعة التاسعة مساء. لا تزال هناك الساعات الثلاث الأخيرة حتى نهاية اليوم.

أنا لا أعرف ما إذا كان يمكن أن تأتي غدا.

كانت تشي يينغ غير سعيدة بعض الشيء ، لذلك شربت القليل من النبيذ في ضوء النجوم.

ببطء ، بالقرب من الصفر ، اليوم على وشك المرور.

لمست تشي يينغ هاتفها وأرسلت نعمة طويلة إلى لو جينغيان.

كان السائل الموجود في الزجاج قد وصل للتو إلى القاع ، وسكب السكر ، وسقطت نائما على الوسادة.

...

عندما وصل لو جينغيان إلى الفندق ، كان بالفعل في الصباح الباكر.

رائحة باهتة من النبيذ بقيت في هواء غرفة النوم.

كانت تشي يينغ مستلقية على جانب السرير الكبير ، واحمرار خديها بصوت ضعيف ، ونضح جسدها العطر بعد الاستحمام. توالت باس النوم إلى قاعدة الساقين ، وفضح سيقان طويلة بيضاء. هادئة وجميلة ، مثل أميرة النوم في خرافة.

قام لو جينغيان بنصف عينيه ، وسحب تنورة تشي يينغ لأسفل ، وغطاها بلحاف.

ثم أدار عينيه إلى الطاولة الجانبية ، حيث تم وضع عدد من علب الهدايا المعبأة بدقة.

ابتسم لو جينغيان، وتجمدت أصابعه بعد تفكيكها.

أصبحت العيون التي تعود إلى جسد تشي يينغ ساخنة.

توالت حنجرته, خلع السترة له, وذهب إلى الحمام لأخذ حمام.

بدا صوت تشي يينغ ، استعاد تشي يينغ بعض الوعي الضحل.

بعد عشر دقائق ، لف لو جينغيان من منشفة الحمام وخرج من الحمام ، في مواجهة عيون زهر الخوخ الضبابية والجميلة لتشي يينغ.

"إيقاظك?"

كان تشي يينغ بطيئا بعض الشيء ، ولا يبدو أنه يسمع سؤاله. طلبت لهجته ببطء, " أين تشنغ تشنغ?"

كان سكرها واضحا جدا ، وأكثر سحرا مما كانت عليه عندما كانت مستيقظة.

أقنع لو جينغيان: "ذهب تشنغتشنغ إلى الفراش أولا ، وأحضره الآباء ، ويأتون غدا."

🎉 لقد انتهيت من قراءة هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة 🎉
هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن