97

309 31 0
                                    


كلمات لو جينغيان وصلت للتو إلى نهايتها. باستثناء الأب لو ، وقف الشيوخ معا، وكانت عيونهم مليئة بالتحقيق والتدقيق.

معظمهم من قدامى المحاربين في مراكز التسوق الراكض. تحت تأثير الأسرة ومعمودية التجربة ، يتم الكشف عن جو القادة في كل مكان. من هذا الوقوف ، والزخم هو أكثر مذهلة. يبدو أن المكتب الفسيح والفارغ في أيام الأسبوع أمر شاق بعض الشيء في هذه اللحظة.

في مواجهة شيوخه ، احترم لو جينغيان الأدب المحترم ، وجمع البرد والحرص بين الحاجبين بضع نقاط ، كما لو أنه لم يتبق سوى ميزة الارتفاع.

لكن عينيه كانت هادئة وثابتة ، واجتازت جميع الحاضرين ، وسقطت أخيرا على والد لو ، لو وينيوان: "أعتقد أن تبادلنا اليوم قد حقق نتائج كبيرة ، ماذا يعتقد والدي."

كان موقف لو جينغيان واضحا. اختار تشي يينغ ، ولا يمكن للعائلة أن تصبح مقاومة. لقد تم شرح التفسير بالفعل ، وقد انتهى هذا الحوار. كمية المعلومات هي في الواقع كبيرة بعض الشيء ، ولكن يجب أن يتم تلقيها بالكامل من قبل الجميع.

"دعونا ننهي ما قلته للتو."بدا لو وينيوان كريما وعنيدا ،" الأعمال العائلية التي تعود إلى قرن من الزمان ، تحملت الآن على جسمك ، وآمل ألا تجعل الأمور مخيبة للآمال. في أي وقت ، يجب أن تأتي المصالح العائلية أولا. "

فهم لو جينغيان معنى لو وينيوان, وعبس قليلا: "هل يعتقد والدي أنني لم أعتني بكل من مسيرتي وقدرتها? لم يكن لديك لعناء للقلق حول هذا الموضوع. بمجرد مرور هذه المسألة ، لم تتضرر مصالح عائلتك المزعومة. في المقام الثاني ، كان تشي يينغ متورطا بالفعل بسبب علاقته بعائلة لو. لقد كان بالفعل إهمالي في البداية ، لكنه بالتأكيد لن يحدث مرة أخرى. احم نفسك وكل فرد في العائلة ، ومنع حدوث تهديدات مماثلة ، ولا تسقط أبدا. في معضلة ، بطبيعة الحال ليس علينا مواجهة ما يسمى بالاختيار. هذا ما يجب أن نفعله. "

عبس لو وينيوان ، غير مبال.

قبل عودته إلى الصين ، لم يتمكن من الاتصال بلو جينغيان ، وكان قد جمع الكثير من المعلومات حول تشي يينغ.

أمضت عائلة تشي تشوزهانغ إخفاء هوية تشي يينغ. لم ينكسر لو وينيوان ، لذلك في انطباعه ، جاء تشي يينغ من عائلة عادية.

لكن سيرتها الذاتية مجيدة للغاية, من الصغيرة إلى الممتازة, قفزت أفضل مدرسة ابتدائية, المدرسة الإعدادية, والطبقة العليا في المدرسة الثانوية في المدينة ج. في سن الخامسة عشرة ، تم قبولها في أكاديمية السينما بإنجازات بارزة في الثقافة والفنون. حتى في المياه الموحلة لصناعة الترفيه ، لا تزال نقية ومذهلة ، ومزاجها ليس أدنى من مزاج السيدات المشهورات ، فلا عجب أن يكون لو جينغيان مفتونا.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن