12

2.1K 159 9
                                    


انحنى لو جينغيان مرة أخرى على كرسي الرئيس مع ثني أرجل طويلة.

أضاء الضوء على الشاشة عينيه الداكنتين ، وتحولت الأمواج المضطربة التي صفعت الشعاب المرجانية في الظلام فجأة إلى مياه بحيرة لطيفة ، وبدا أن زوايا شفتيه لها ابتسامة باهتة.

نظر جيانغ تشونغ ويوي مينغ ، اللذان وقفا على جانب واحد ، إلى بعضهما البعض ، لكنهما لم يقولا الحقيقة. لم يزعج أحد هذا الحنان الثمين.

عندما كان رد فعل تشي يينغ أخيرا ، كانت هناك خدعة خفية وراء اللعبة المصغرة التي تبدو غير ضارة--

ألقت هاتفها دون وعي بعيدا مثل قنبلة موقوتة ، كما لو أنها يمكن أن تفلت من الضرر من لحظة الانفجار.

بعد فترة قصيرة ، هدأت تشي يينغ ، وشعرت أنه لا يوجد شيء خاطئ في وظيفة طلب المساعدة هذه.

الفوضى في الدائرة واضحة للجميع. إذا تم تقييدها ذات يوم بالقوة الغاشمة ، حتى لو اتصلت بالحارس الشخصي ، أخشى أنه ليس لديها وقت لإبلاغ الموقع ، ولن يتمكنوا من توفير الإنقاذ.

استعادت بشراسة الهاتف عالقا في عمق التماس الأريكة.

تشي يينغ: هل هذا جاد?

ض: نعم.

تشي يينغ: هذا رائع. كيف فعلت ذلك?

كان يوي قلقا من أن نبرة خطاب لو جينغيان كانت خطيرة للغاية ، مما قد يجعل الآنسة تشي مشبوهة ، وسرعان ما ذكر: "عادة ما أرسل رسائل ويشات برموز تعبيرية."."

سمع لو جينغيان الكلمات ، وكانت عيناه محيرة للحظة.

ثم added تعبير يأتي مع نظام ويشات.

ض: الأسرار التجارية [جندي]

تشي يينغ: مذهلة ~~

تشي يينغ: لماذا يو شاو التفكير فجأة من تثبيت هذه الميزة على هاتفي?

العثور على فرصة لسداد له في وقت لاحق.

توقف لو جينغ مؤقتا وكتب في مربع الإدخال: أخبرني الرئيس لو بما حدث في العشاء. أنا آسف لمثل هذا الحادث.

قرأتها لو جينغيان عدة مرات في صمت ، ووجدت أنه يبدو أن كلمة "لونغ" كانت ثرثارة بعض الشيء ، وتجاهلت تماما احترامها لذاتها وإحراجها.

كانت النغمة غير مبالية للغاية.

وقال انه لا يمكن أن تساعد مقطب ، أصابعه طويلة استغلالها بخفة على الطاولة وفقدت أفكاره.

بعد فترة وجيزة ، نظر لو جينغيان لأعلى: "يوي يوي ، كيف تسمي سونغ داو في أيام الأسبوع?"

قال يوي وي قليلا ، ثم قال ، " الأسد ، النمر."

ض: [ابتسامة] طلب من قبل ليجر

شعرت تشي يينغ أن هذه الجملة كانت غادرة بعض الشيء ، لكنها لم تستطع قول الخطأ الذي حدث.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن