41

1.2K 91 23
                                    


توقفت تشي يينغ للحظة ، وبقيت نظرتها على رقم الصندوق في الصندوق للحظة.

تصادف أن تكون الأرضية التي يقع فيها عيد القتل.

بدت كالمعتاد لفرز الشعر المتساقط ومشى إلى الصندوق الذي رتبه الطاقم.

المكان أكبر بكثير من صندوق الفندق بالمعنى التقليدي. بالإضافة إلى قاعة الولائم الكبيرة ، توجد أيضا شرفة واسعة في الهواء الطلق. في لمحة ، يمكنك رؤية بحيرة اصطناعية ضخمة.

الصفصاف على الشاطئ ، ونسيم المساء بطيء ، وهناك عدد أقل من المشجعين في حالة سكر الورق في فنادق الخمس نجوم ، وهناك المزيد من الترفيه والأناقة.

أشاد الطاقم بأدب ، وأومأ تشي يينغ بأدب وابتسم.

جلس جيانغ نينغمن على المقعد السفلي ، مع قرمزي شاحب يطفو على وجنتيه.

جلست تشي يينغ بجانبها بشكل طبيعي ، ووضعت حقيبتها ، ونظرت حولها. لا يزال الوقت مبكرا ، وفي هذه المرحلة ، يتم ملء نصف المقاعد فقط من قبل الضيوف.

جلست قو يوانتشن في المقعد العلوي ، بعيدا عنها ، ولا يزال مظهرها باهتا وأنيقا.

في معظم الحالات ، سيحضر المستثمرون عيد القتل. ولكن في مأدبة البدء ومأدبة القتل لأعمال قو يوانشن ، كان الوحيد الذي قاد الوضع برمته من البداية إلى النهاية. لذلك ، يشاع أن العالم الخارجي لديه خلفية غامضة.

رأت قو يوانشن تشي يينغ قادمة وأعطتها نظرة عميقة. كانت عيناه معقدة للغاية وحادة.

عرف تشي يينغ أنه في حياة المخرج ، يمكن أن يكون أي فارق بسيط نقطة انطلاق لإلهامهم.

لم تشكك أبدا في رؤية جو أبعد من الناس العاديين ، لكنها كانت لا تزال تحدق بها تلك النظرة.

بعد أن أومأ تشي يينغ وقو داو برأسه ، لا تنظر بعيدا وتحدث مع جيانغ نينغمن بحرارة.

جيانغ نينغ جينغ لا يزال يحمل توقعات لقاء تشى يوان مرة أخرى. لذلك ، لها ماكياج واللباس حساسة للغاية اليوم.

ضحك تشي يينغ ، لا يمكن إخفاء حب جيانغ نينغمن لتشي يوان.

مثل كل فتاة صغيرة ، بمجرد أن تحب شخصا ما ، هناك جملة واحدة كل ثلاث جمل.

يوجد أيضا كيس ورقي عادي صغير خلف جيانغ نينغمن ، يحتوي على مذكرات بها صفحات صفراء قليلا.

أكثر من مائة صفحة سميكة ، كل ما أرادت أن تقوله لتشي يوان.

وفقا لكلمات جيانغ نينغمن-هذا هو الشباب المهدئ ، الذي يسجل العقل الأكثر سرية للفتاة.

ابتسم تشي يينغ وقال ، " أي من أسرارك هو ، إنه واضح للعالم."

"نعم ، أريد أن أخبر العالم."لم يكن جيانغ نينغمن يشعر بالخجل فحسب ، بل كان فخورا به. وقالت إنها ملتوية عينيها إلى هلال ، وقال: "ليس لدي أي فرصة لاطلاق النار. إذا كنت أفتقد اليوم ، انظر تشي دا ، وأنا لا أعرف كم سنة في وقت لاحق. يتم فقدان الفرصة ، والخسارة لن تأتي مرة أخرى. لا."

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن