57

741 72 2
                                    


كمدرس صف ، كانت لي إنشينغ قد قامت بالفعل بواجبها المنزلي قبل بدء المدرسة. من البداية إلى نهاية نسخة كتاب حساب تشي تشنغ ، لم يكن هناك سوى تشي يينغ وحدها ، والتي تذكرتها جيدا.

الأسر ذات العائل الواحد ليست شيئا نادرا في مجتمع اليوم ، ولكن لا يزال لا ينبغي إهمال التأثير على الأطفال عندما يتم تفصيلهم في كل أسرة. حول هذه المسألة ، حاول لي إن تشينغ التواصل مع تشي يينغ.

"والد تشي تشنغ وعادة ما تأتي لرؤيته?"في ذلك الوقت ، سألت بسهولة قدر الإمكان ، خوفا من إثارة المشاعر الهشة للجانب الآخر.

هزت المرأة الجميلة ، كما يوحي الاسم ، رأسها: "تشي تشنغ لا يعرف حتى أن لديه أب ، قد لا يظهر في حياة تشي تشنغ."

خافتت عيناها للحظة ، وتابعت: "سيد لي ، أعلم أنني أسيء سلوكي للغاية وأحتاج إلى إزعاجك."

استخدمت لي إن تشينغ سنواتها من الدراما لتعويض جميع أنواع الاحتمالات. على الرغم من أن تشي يينغ لم يكن محددا ، إلا أنهم أشاروا جميعا إلى نفس الحقيقة-هذه العائلة على الأرجح مأساة.

إذا كان الشخص يشرب الماء, يعرفها باردة ودافئة, إنها ليست جيدة في تقييم أي شيء, لكنها تريح نفسها: "أين هذا? إنه واجبي. وعلاوة على ذلك ، تشي تشنغ هو طفل معقول جدا."لم يحدث شيء لعائلته.

حدث هذا التبادل قبل شهر. بشكل غير متوقع ، في فترة قصيرة من الزمن ، لم يظهر الأب الغامض فحسب ، بل أخذ زمام المبادرة للاتصال بمعلم الفصل ، مما يدل على أنه لا يزال يهتم بالطفل. شطب لي إنكينغ بصمت نسخة قصة الفجيعة في طفولة تشي تشنغ ، وكان سعيدا بلا حول ولا قوة.

بعد أن صنع دماغه الكثير من الأشياء ، عاد لي إنشينغ وختمه صوتا على هويته.

الصوت عبر الهاتف ليس جيدا حقا. على الرغم من أن الجو بارد بعض الشيء ومتسلل ، إلا أنه أكثر انسجاما مع رئيس الرئيس المتعجرف. تسارعت ضربات قلب لي إنشينغ ، يجب أن تقول "مرحبا ، مرحبا" ، أعطت الطرف الآخر الحق في الكلام ، ورفعت أذنيها استعدادا للحمل.

ولكن يبدو أن محتوى المحادثة لم يكن لطيفا. وصف لو جينغيان الأمر ببضع كلمات ثم قال: "آمل أن تتمكن من التقدم والتعامل معه."

بعد الاستماع ، أصبحت لي إن تشينغ ثقيلة ولم تتوقع حدوث شيء من هذا القبيل.

تانغ رونغ طويل القامة ولديه الكثير من القوة. انه دائما تخويف الآخرين ويجعل المتاعب مع الأطفال.

كانت تشي تشنغ جميلة وحلوة ومالحة في سن مبكرة ، وتحيط بها الفتيات الصغيرات.

ربما بدأت الغيرة من نفس * * * * تنشأ من هذا العصر ، على الرغم من أنه لم يمر سوى أكثر من شهر منذ بدء المدرسة ، إلا أن عيون تانغ رونغ على تشي تشنغ كانت في حيرة إلى حد ما.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن