87

346 33 0
                                    


بعد أن رد لو جينغيان على المكالمة الهاتفية ، لم يكن لديه وقت لارتداء سترته وسارع إلى الباب.

غمغم جيانغ تشونغ ، وأغلق الملف دون تردد ، ووقف لمتابعة: "السيد لو ، إلى أين أنت ذاهب ..."

قال: "اذهب وابحث عنها."

ذهب لو جينغ يان الى تشنغشى فيلا.

انتظره جينغ تشنغ عند الباب ، عابسا بخفة ، وقال رسميا: "استيقظت في الصباح واعتقدت أن تشي يينغ كانت نائمة ولم أتصل بها أبدا. لم يكن حتى الساعة العاشرة التي وجدت لها بعيدا. لقد مرت فترة منذ مغادرتها. . "

أصبح تلاميذ لو جينغيان باردين.

كانت تعلم أنه طالما كان هناك ، فإنها لا تستطيع المغادرة. لهذا السبب قلت أنني أريد العودة إلى المنزل والعودة إلى هنا. هل هذا رحيلها المخطط?

كان إهماله هو الذي لم يسمح لجينغ تشنغ بالنظر إليها.

رأى جينغ تشنغ أن وجه لو جينغيان أصبح شاحبا ولا يمكنه المساعدة في تهدئته: "ربما يكون الأمر مجرد شيء يخرج، لا تقلق."

"هل يمكنني دخول غرفتها?"

في ظروف خاصة ، وعد جينغ تشنغ دون النظر: "نعم."

كانت غرفة النوم نظيفة ومرتبة ، العالقة مع رائحة طفيفة.

ذهب لو جينغيان إلى السرير وبحث دون وعي. رأيت ثلاث ملاحظات لاصقة مكدسة بدقة تحت الوسادة.

"أمي ، لا تقلق ، سأعتني بنفسي."

"لا تبحث عني ، سأعود في أقرب وقت ممكن. يستغرق الأمر بعض الوقت, أرجوك سامحني?"

"استمع إلى أبي واحم نفسك."

كان خط يدها جميلا ، لكن قوتها لم تكن ثقيلة جدا ، وارتجف طرف قلمها قليلا.

بدا أنه يراها جالسة على المكتب مع ظهر ضعيف. مع يد بيضاء تحمل قلما ، اكتب هذه الكلمات.

فقط الكلمات المكتوبة إلى جينغ تشنغ لها عناوين مرفقة.

عندما عاد لو جينغيان إلى السيارة ، أمسك المذكرة بإحكام في يده، وكانت كتيبته شاحبة قليلا.

أدرك جيانغ تشونغ بوعي ما كان يحدث, وسأل بعناية: "استمر في العثور عليها?"

لم يتردد لو جينغيان: "اعثر عليه."

كان يعلم أنها لم تكن متعمدة ، وقالت إنها ستعود ، وستعود حقا. ولكن كيف يمكن أن تطمئن إلى أنها كانت وحدها?

أخرج لو جينغيان دفتر الملاحظات وفتح أيقونة المرساة بأصابعه شديدة.

حتى لو كان يسحب الأسود ، فهو جيد ، حتى لو كان غير متصل بالإنترنت.

لكن بشكل غير متوقع ، أغلقت.

عبس لو جينغيان ، وأبلغ لونغيانغ على وجه السرعة عن محققه الشخصي.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن