ركل تشي تشنغ ساقيها القصيرتين وسقط على الأرض بثبات. أخذ رشفة من أسنان الطفل البيضاء ، وأشرقت عيناه بريق.
نظرت تشي يينغ إلى مظهر فرح تشي تشنغ ، ولم تستطع المساعدة في التفكير في صرخة الجدة ، وأصبح قلبها ناعما.
انحنت عينيها وفركت رأس تشي تشنغ الصغير. "الأرض باردة وسوف تصاب بالبرد. تشنغ تشنغ تضع حذائها."
أومأ تشي تشنغ برأسه بشدة ، " حسنا!"
ثم انحنى ووضع زوجا من نعال الخنازير ذات اللون الأزرق السماوي على قدميه الصغيرتين. بعد تلقي نظرة والدتها وتأكيدها ، هرب الصغير****.
نظر تشي يينغ إلى ظهر تشي تشنغ الصغير ، وتجمد.
إنها تحب الأطفال كثيرا ، وغالبا ما ذهبت إلى دار الأيتام لمساعدة العميد على رعاية الأطفال.
ولكن من فتاة إلى أم للحظة ، كانت لا تزال في حيرة.
هذه غرفة أطفال فسيحة وفاخرة مع زخرفة رائعة وألوان دافئة.
يوجد في الزاوية قلاع صغيرة بارتفاع مترين مصنوعة من مواد صديقة للبيئة. السجاد مغطى بألعاب ناعمة ملونة.
كان المالك الأصلي على استعداد لأخذ قسط من الراحة والسماح للرجل الصغير باللعب بمفرده ، ليس لأنه كان مهملا ، ولكن لأنه كان آمنا بما فيه الكفاية هنا.
عاشت الأم والابن في فيلا من ثلاثة طوابق-الفيلا التي عاش فيها المالك الأصلي عندما كان طفلا ، في حي لو جينغيان.
في الذاكرة ، تم تجديد المكان بعد الحمل.
في الطريق إلى غرفة الطعام ، مر تشي يينغ بمرآة ضخمة ممتدة من الأرض حتى السقف.
مجرد لمحة ، كانت تحبس أنفاسها.
الشخص في المرآة يشبه لها في الحياة السابقة ، ولكن أكثر جمالا.
ملامح الوجه هي مثل المنحوتات ، والخزف الجلد الثلج أبيض وسلس.
القمم التوأم لافتة للنظر ، والوركين مستقيمة جدا ، والساقين طويلة ومتناسبة بشكل جيد ، والأقواس جميلة للغاية.
من الشعر إلى أصابع القدم ، تم الكشف عن سحر المرأة في كل مكان ، ولكن لم يتم إخفاء نقاء الفتاة.
هذا هو الجمال الرائع ، الجامح الذي يجعل الناس ينسون التنفس ، أكثر جمالا من جميع الزهور السامة في العالم.
تتذكر تشي يينغ شخصا يقول إنها ولدت لتكون دائرة الضوء.
في ذلك الوقت صرخت بخجل وأخفت الحب السري والشوق الذي كانت تريده دائما.
كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من المبالغة ، كم مصير مقدر.
انها مجرد سبع دقائق من الحظ وثلاث دقائق من العمل الشاق.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...