وقف لو جينغيان طويلا ، وكانت عيون رو مو مليئة بالأخطاء والمفاجآت العميقة.
بعد لحظة ، أخذها بين ذراعيه.
الحلم مكسور ، لكن جسدها دافئ وناعم ، مما يجعل الناس يشعرون بالحنين إلى الماضي.
مثل الذكريات البعيدة.
رعد ضربات القلب وهدر الدماغ. بصفته ملك عالم الأعمال ، تفكك هدوء لو جينغيان والاكتفاء الذاتي في لحظة.
إذا قيل أن احتضان تشي يينغ وتشو يينغ الأول في المنطقة ذات المناظر الخلابة منذ وقت ليس ببعيد، فقد تم غزو قلبه تماما ، وتم إخفاء كل مشاعره وراء القلق والقلق اللذين لا يقاومان-
ثم في هذه اللحظة ، يتم تكثيفهم بشكل واضح وملموس وعنيف في ضرب الصدر الأيسر.
الرغبة في الحماية ، أن يكون.
هذه أيضا هي المرة الأولى التي يدرك فيها لو جينغيان أنه سيكون هناك عاطفة قوية وقوية في هذا المكان البارد مثل صدره ، فقط بسبب فتاة ...
كانت مصدر مرضه والدواء الوحيد.
"شكرا لك."قال لو جينغيان بتواضع ، كان صوته غبيا،" معي ، ستكون دائما آمنا وسعيدا."
ارتجفت رموشها بلطف ، جمال مثير.
أسقطت لو جينغيان قبلة باردة على جبهتها ولم تستطع مساعدتها.
ارتجف جسده قليلا ، وأصبحت أذنيه وردية اللون.
تشي يينغ مو نا——
أمامي ، يتم تسويتها القميص والملمس هو النبيل.
تحت القماش الرقيق ، كان جسده ساخنا وواضحا وملموسا.
كان التنفس الواضح للرجل ممزوجا بالقرفة القوية ، وكان متشابكا في الهواء.
كما لو كانت في هذه اللحظة ، أدركت فجأة أنها قالت شيئا للتو.
في عناق لو جينغيان ، أدارت تشي ينغيان وجهها بعيدا ، وتركت عيناها للحظة.
ربطت لو جينغيان بإحكام ، وضغطت أذنها اليمنى بإحكام على صدره.
في أذني ، ينبض قلبي مثل الرعد.
الوقت مثل التصلب.
كانت البحيرة راكدة بدون رياح.
لقد مر وقت طويل قبل أن يتم تركها بلطف.
منذ وقت ليس ببعيد تحدثوا بحرية ، ولكن في هذه اللحظة كان حلقها عالقا فجأة وكانت شفتيها مفتوحتين قليلا.
لفترة ونصف ، فقدت حديثها تماما.
هذه هي المرة الأولى التي تقيم فيها علاقة مع الجنس الآخر.
هذا جعلها تشعر بأنها غير واقعية للغاية ، مثل الحلم.
في وقت لاحق ، التقت لو جينغيان اليوم من البداية، قبل شهر واحد فقط وبعد.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...