33

1.1K 97 0
                                    


من بقعة ذات المناظر الخلابة ، وقالت انها على استعداد للذهاب معه ، لرعاية تلك الليلة ، لزيارة نشطة اليوم ، ليكون صريحا ...

تكثفت التغييرات التي تلت ذلك في فرحة كبيرة ، اندفعت في قلبي.

بعد المرور بدماء وأمطار مجتمع الأعمال ، اعتقد لو جينغيان أنه لا شيء يمكن أن يطلق موجة داخلية.

حتى تقابل تشي يينغ.

بدا أن كل خلية في جسده ترتعش ، مما جعل عموده الفقري صلبا وأطراف أصابعه أكثر برودة قليلا.

كان وقتا طويلا قبل أن ولدت مع صرخة الرصين وضيق من حلقي.

المعنى العزيزة في كلمات لو جينغيان اخترق الهواء بشكل منيع وسقط في طبلة الأذن.

تجمدت تشي يينغ قليلا ، تجمدت أصابعها قليلا.

تحول إلى زاوية شفتيه ، ابتسم ، انحنى ، ومد يده لفرز الوثائق والمستندات المنتشرة على السرير بعد تغيير الماء مباشرة.

كان الرجل أمامه صارما ودقيقا ، وكان يترك الأوراق تنتشر بحرية لعدة دقائق.

التقطه تشي يينغ قطعة قطعة ، كومة سميكة.

وضعت يديها معا.

بعض الوثائق ملزمة ، وبعضها مبعثر بدون قواعد ، ويتم جمعها بشكل عشوائي.

أرادت ضبط ترتيب الصفحات ، وعيناها ثابتة.

عالم واحد ...

نظرت نظرة لو جينغيان من الورقة الأخيرة ، وعبس حاجبيه.

رفع يده اليسرى وأخذها منها ، صوته منخفض.

"لقد جئت."

بعد ذلك ، تجنبت لو جينغيان الموضوع عمدا وسألها عن خطتها المهنية في التمثيل.

ليست هناك حاجة للاختباء ، تشي يينغ يقول الحقيقة في الغالب.

كما أعربت لو جينغيان عن تقديرها لمهاراتها في التمثيل ، وأصدرت مرة أخرى دعوة للتوقيع على أوروبا.

ربما لم يكن تشي يينغ يعرف مدى صعوبة سماع الجملة الصالحة من فم رئيس جبل الجليد.

خفضت حاجبها وابتسمت. "أفكر في الأمر مرة أخرى."

لم يذكر تشي يينغ بشكل مباشر حلم لو جينغيان ، والذي من شأنه أن يحرج شين جين.

علاوة على ذلك ، قال شين جين إنه سيجري تشخيصا طبيا لو جينغيان غدا.

اليوم ، يمكنها أن تقول بضع كلمات فقط.

تشي يينغ لم يجلس لفترة طويلة.

بعد حديث قصير مع لو جينغيان ، لم يكن بعيدا جدا عن وقت رياض الأطفال.

كانت تقول إنها ستغادر, ثم سمعت لو جينغيان يسألها, " هل هناك أي خطط للمساء?"

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن