أدرك تشي هونغ تشنغ فجأة أن الخطأ الذي ارتكبه في أحد الأفكار أدى أيضا إلى عواقب أكثر خطورة--
لم ير بريد تشي يينغ الإلكتروني في الوقت المناسب للولائم.
في الامس, لقد شعر بالتوتر حيال ذلك. ولكن قبل أن يعرف ذلك ، وضعه وراءه.
لم يأت تشي يينغ، مما يعني أن استثمار السيد لو قد ذهب.
هذا ليس مرة أخرى إلى ما قبل التحرير, ما هذا?
لم يتردد تشي هونغ تشنغ في الاتصال بهاتف تشي يينغ.
"زمارة ... الرقم الذي طلبته هو خارج."
الأصوات الميكانيكية الرسمية غير المبالية تضرب باستمرار على طبلة أذنه، وهو أمر مثير للسخرية.
كان تشى هونغ تشنغ يتعرق باردا.
إذا كانت مسألة بسيطة لتشي يينغ إلى الاختبار ، فكيف يمكن للسيد لو دفع مثل هذا الثمن الكبير للتبادل.
لا يوجد سبب يجعل الوافد الجديد يتخلى عن دور الأنثى الثانية في برنامج تلفزيوني يتمتع بإمكانيات كبيرة.
جعلته التقلبات والانعطافات المتتالية يشعر بالذعر ، وسار تشي هونغ تشنغ في السيارة بشكل ضعيف وضعيف ، وكانت خطواته فوضوية.
أخذ المصعد إلى موقع الاختبار ، وكانت معظم الممثلات هناك بالفعل.
معظمهم من جميلة. هذا هو أعلى اختبار لتشى هونغ تشنغ منذ مسيرته الإخراجية.
ليست فقط الجنود قليلا غير معروف من خط ال18 ، وهناك بعض النجوم قليلا الشهيرة.
يمكن للمرء أن يتخيل شدة المنافسة.
يتفق الجميع تقريبا على أن "الاغتيال" سوف ينفجر في العام المقبل.
فقط تشي هونغ تشنغ يعرف أنه بدون استثمار لو جينغيان ، حتى النجم عالي الجودة لا يمكنه تعويض أوجه القصور في عيوب تمويل بيو.
كان الضغط الهائل على وشك تدمير أعصابه.
جاء شو باي أيضا.
من بين النجوم الإناث اللواتي يرتدين ملابس زاهية ، فهي ليست لافتة للنظر.
لكنها لم تبدو أقل شأنا كالمعتاد ، وفقدت عيناها الخجولة ثقتها وفخرها بشكل غير متوقع.
هذه هي الثقة التي لا يمكن اكتسابها إلا من خلال التضحية.
بسبب توقع النهاية ، شعرت أنها لم تكن أقل شأنا.
...
أعلى مستوى من مقر يوروتايم ، مكتب الرئيس.
الديكور هنا يهيمن عليه الأسود والبسيط والدقيق.
بدا لو جينغيان شديد البرودة والقاتمة ، وحدق في النافذة العائمة التي ظهرت على شاشة الكمبيوتر.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...