69

431 45 0
                                    


تم نشر حساب تسويقي لمليوني متابع: "هل ما زلت تتذكر قنغ شيزن الذي أصبح مشهورا بسبب "الوقت"? كما نعلم جميعا ، يحب قو يوانشن الترحيب بأشخاص جدد. من المتوقع أن يصبح تشي يينغ ثاني قنغ شيزن في المستقبل.

على الفور ، شعر بعض مستخدمي الإنترنت بعدم الارتياح: "لماذا تصبح ثاني قنغ شيجي? تشي يينغ أجمل بكثير من قنغ شيجي ، ومهاراتها في التمثيل ليست سيئة. هل هو سيء للخروج من طريقتك الخاصة?"

"ما فهم القدرة الطابق العلوي ، مدون لا يعني الاسلوب ، ولكن شعبية."

"أوه ، إذن أراهن أن تشي يينغ يينغ سيكون أفضل من قنغ شي."

المارة ، جيا بينغ دينغ وو جي قنغ شين رينغوي: "أعتقد أيضا أن تشي يينغ أكثر روعة ، انتظر حتى يتم تحرير "الشمس الخضراء"."

في وقت سابق ، ناقش مستخدمو الإنترنت الأمر فقط. منذ ربط عدد التسويق تشي يينغ وقنغ شيزن جنبا إلى جنب مع الإيقاع ، وقد ظهر عدد كبير من القوات البحرية في منطقة التعليق. لم تكن صياغتهم حادة ، كما لو كانوا يقيمون فقط بطريقة عادلة ، ولم يستطع المارة المساعدة في التعبير عن آرائهم.

أخيرا ، لم يستطع مشجعو قنغ شيزن التراجع. تحت قيادة فريق الدعم ، عملوا معا لمواجهة مشاة البحرية.

"المدون ، ليس لدينا موعد."

"امسك رقم معرف القصيدة."

"دع القصائد تذهب ، من فضلك."

في البداية ، احتفظوا بجودة المشجعين المتحضرين ، وردت إدارة ناديي الدعم بشكل منفصل: "كلاهما جيد ، آمل ألا يدفع الجميع."

"أشكر قو دا على تقديره لقنغ شيزن. تشي يينغ هي أيضا جيدة جدا ، وأنا أتطلع إلى عمل قو دا الجديد " الشمس الخضراء. "

ونتيجة لذلك ، ظهرت عبارة "تشي تشي ممتاز أيضا" ، وانفجرت قاعدة المعجبين الرسمية لقنغ شيزن على الفور.

"هل هناك أي شيء خاطئ ، لقد ركبنا جميعا على الخدين ، وساعدنا الآخرين أيضا على التحدث."

"تم إدارة القوة الحثية أيضا من قبل فريق الدعم ، الأمر الذي كان محرجا."

"لا تكن متحمسا، من الواضح أن هذه كلمة مهذبة ، ربما يكون الشخص الذي يسحب الدواسة هو البقع الشمسية لتشي يينغ ، لن يكون من الجيد أن تؤذي عن طريق الخطأ."

"البقع الشمسية? ليس لديها حتى معجبين, ما البقع الشمسية الأخرى."

"الضجيج جيد الواضح? تشي يينغ ليس لديه عمل واحد. من يهتم بها?"

"هذا المستوى من الضجيج هو للوهلة الأولى خط يد الوافد الجديد. كتبت موسوعة بايدو أن الأخت تشي لم توقع على الشركة ولم يكن لديها فريق.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن