أحلام تشي يينغ لطيفة في الغالب. كانت لديها أيضا كوابيس ، لكنها استيقظت من الحلم في عرق بارد على الأكثر ، ثم تراجعت لبضع ثوان كالمعتاد. نادرا ما رأت أي شخص بسبب الكابوس ، ولم تكن تعرف ما إذا كان لو جينغيان يعاني من الحمى ، أو ما إذا كان جيانغ تشونغ قد قال إن النوم أصبح جمودا. يأمل تشي يينغ أن هذا ليس هو القاعدة.
نظفت المنشفة مرة أخرى لجعلها رطبة ودافئة ، ثم مسحت العرق من جبين لو جينغيان. خرجوا بإحكام وباستمرار ، وسرعان ما تبلل قميصه ، ونادرا ما أصبحت قمصان الكي الدقيقة مجعدة. لم تتعرق كثيرا عندما حاولت جاهدة الركض لمسافة 800 متر في الاختبار الرياضي ، ناهيك عن إصابة لو جينغيان بالحمى. كانت تتعرق مثل هذا طوال الوقت ، وكانت قلقة من أن يصاب بالجفاف.
ذهب تشي يينغ إلى المطبخ وخلط الماء المالح ، لكن شفاه الرجل الرقيقة أصبحت الآن أكثر إحكاما من ذي قبل ، وزوايا شفتيه أرجوانية. رفعت رأسه أعلى قليلا بيديها ، وكان لا يزال من الصعب إطعام الماء.
تنهد تشي يينغ ويمكن أن يستسلم فقط. كان لو جينغيان أيضا يقظا وعنيدا أثناء نومه وهو مستيقظ.
استخدمت يدها دون وعي لتنعيم حواجب لو جينغيان ، ولم تكن تشي يينغ تعرف سبب قيامها بذلك ... لكنها شعرت أنه كان مزعجا حقا. كانت تعلم أنه بصفته وريثا لعائلة لو ، سيكون الضغط كبيرا ، لكن لو جينغيان كان دائما هادئا وهادئا ، وكان من الصعب جعل الناس يعتقدون أنه سيكون لديه مثل هذا الجانب الهش.
لا أعرف ما إذا كان استرضاءها المتعمد أو غير المتعمد قد لعب دورا ، أو ما إذا كان كابوس لو جينغيان قد مر كثيرا. امتدت حاجبيه تدريجيا ، ولم يكن عرقه كثيفا كما كان من قبل. قلبها تشديد استرخاء أيضا.
قد يكون هذا أول اتصال وثيق لها مع لو جينغيان. وجدت تشي يينغ أن حاجبيه كانا أكثر دقة مما كانت تتخيل ، وكانت بشرته جيدة جدا. حتى لو نظر إليها من مسافة قريبة ، كانت لا تشوبها شائبة.
كانت الليلة خارج النافذة سميكة بالفعل ، واستمرت الأمطار الغزيرة في التحطيم. على الرغم من أن المشهد ضبابي ، إلا أن الجبال البعيدة مثل الوحوش العملاقة وغابة الجراد القديمة الوحيدة لا تزال تمنح الناس إحساسا بالقمع والخوف.
قد يكون ذلك بسبب أن الطاقم الذي التقى بالعراف في الحياة السابقة كان أيضا في بستان من الجبال البعيدة ، شعرت تشي يينغ أن قلبها كان مرتبكا بعض الشيء. لم تجرؤ على النظر ، لكنها شعرت أن وضع عينيها على الرجل يمكن أن يجعلها تشعر براحة أكبر.
استلقى تشي يينغ على سريره برأس واحد على جانبه ، متسائلا متى نام.
عندما استيقظ لو جينغيان في منتصف الليل ، كان العرق البارد مثل الشلال ، ودرجة الحرارة الساخنة على جسده جعلت حلقه الأجش يهرب تقريبا. تأوه. أدرك أنه مريض ، لكنه فتح عينيه لرؤية تشي يينغ الذي كان نائما على جانبه ، ونسي كل الانزعاج لفترة من الوقت.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...