6

2.6K 209 1
                                    


عندما عادت تشي يينغ إلى المنزل ، قامت بلف سترة صوفية ودفعت باب الغرفة برفق.

الأم تشي تنام مع تشي تشنغ في غرفة الطفل ، وقد نام الطفل الصغير.

كانت الأم الراحلة تبلغ من العمر بضع سنوات ولم يكن نومها مستقرا كما كان عندما كانت صغيرة. استيقظت مع صوت دفع الباب. عندما عادت تشي يينغ ، لوحت بيدها وأومأت ابنتها بالتحدث عند الباب.

عبس الأم تشي, صوتها صارم وقلق, " ساكورا ساكورا, ما الأمر معك?"

هزت تشي يينغ رأسها ، "أنا بخير."

تشي تشي يكسر من خلال أحمق لها ويقول بصراحة, "أخوك يقول شخص تخويف لك."

"لكنه انقاذ في الوقت المناسب."تجنب تشي يينغ الوزن ، وسحب ابتسامة قسرية.

"في المستقبل ، وترك أكثر من ذلك بقليل العقل بها ، لا يسمح للشرب ، ونداء الوطن عندما يحدث شيء."تنهدت والدة تشي وسألتها ،" اذهب مع تشنغ تشنغ ، إنه يفتقدك كثيرا."

أومأ تشي يينغ ، وأخذت والدة تشي الوسادة وذهبت إلى الغرفة المجاورة.

في هذا العالم ، لديها العديد من أفراد الأسرة الذين يهتمون بها ، مما يجعل قلبها ناعما ولكنه قوي للغاية.

أرسلت تشي يينغ أغنية تشينغفنغ ويوي مينغ كل رسالة منزل آمن ، ثم أخذ حمام ، وضعت على ثوب النوم بأكمام قصيرة ، ووضع بجانب تشي تشنغ.

كان الولد الصغير جزءا لا يتجزأ من اللحاف ، حتى التنفس كان حليبيا.

بدا أنه يشعر بوجود والدته ، وتحول بتكاسل بتكاسل في النعاس ، وطعنت الأرجل القصيرة الصغيرة على خصر تشي يينغ بشكل غير رسمي.

كان رأسها مدسوسا أيضا في ذراعيها ، وكان الشعر الناعم مغطى برائحة شامبو الأطفال.

كانت رموشه طويلة وترتجف ، وتلقي بظلالها الخافتة تحت ضوء الليل الخافت.

نظر تشي يينغ إلى وجهه النائم ، وشعر بالذنب والحزن.

لم يكن لديها الوقت للتحدث معه اليوم.

تتذكر تشي يينغ أنها عندما كانت في روضة الأطفال في اليوم الأول عندما كانت طفلة ، حدثت أشياء كثيرة في المدرسة.

بكى جميع الأطفال وأصبحوا دموعا ، إلا أنها حملت عينيها ولم تبكي لأن جدتها أخبرتها أن تكون قوية.

في المدرسة ، طارت على الفور بين ذراعي جدتها ، متوسلة الثناء والمكافأة.

لذلك في ذلك اليوم ، أكلت كنتاكي فرايد تشيكن ، الوجبة الأولى في حياتها. لأنها بداية الموسم المدرسي ، تم تقديم لعبة صغيرة أيضا.

يفهم تشي يينغ تعبير الطفل الذي لا يمكن السيطرة عليه عن الرغبة عندما انفصل عن أحبائه لأول مرة.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن