فتحت تشي يينغ عينيها في مفاجأة ، وسقطت في زوج من العيون الداكنة بامتلاك قوي. تحت الأضواء الساطعة ، أصبحت ميزات لو جينغيان لا تشوبها شائبة ورائعة بشكل متزايد ، وهناك نوع من الجمال الخانق.
جاءت ومضات لا حصر لها ، واستمر صوت قعقعة الضغط على المصراع في التدفق.
أغلقت تشي يينغ عينيها دون وعي ، وشعرت بالشفاه الدافئة التي ضغط عليها لو جينغيان والتنفس الذي أعقب ذلك.
في تلك اللحظة ، أصبح العالم كله هادئا ، وبدا الغبار العائم في الهواء ساكنا.
حبس الجميع أنفاسهم وحدقوا بهم ، ولم تسقط أعينهم للحظة.
كان الرجال أمام المسرح طويلين ومنتصبين ، وكان مظهر وجوههم الجانبية مثاليا تقريبا ، وكانت الآلهة نبيلة.
وكانت رقبة البجعة للفتاة نحيلة ، ورفعت رأسها لمقابلته ، وكان خدود باي جينغ تحتوي على مسحوق كرز باهت. الرموش الداكنة ترتجف مثل ريش الفراشة ، وهي مؤثرة مثل الزجاج.
تبدو جيدة جدا, الصورة الكاملة لها قصة حب حالمة تقريبا.
وقف قو يوانشن في ظل الممر ونظر إليهم بصراحة ، وأصبح تنفسه صعبا. قبلتها لو جينغيان بغطرسة ولم تتعمق ، لكن معنى الإعلان كان واضحا. لم يعد يريد أن يتحمل آلام الغيرة بعد الآن ، وابتعد عبثا. لقد قبلوا لفترة طويلة في أذهانهم ، وأخرجوا ألم الاختناق بتردد عال جدا ، وشد قو يوانشن بقبضتيه بهدوء. كان لو جينغيان شرسا لدرجة أنه لم يشعر أبدا بالحرج الشديد ، لكن عجز مصيره أجبره على ثني رأسه.
بعد عشر ثوان ، تركت لو جينغيان عينيها بعمق.
تبرد درجة حرارة الشفاه على الفور ، وأملت تشي يينغ رأسها في خجل.
الذقن ، وهو دقيق مثل الخزف ، كان ضارب إلى الحمرة قليلا ، ويمكن تخيل حساسية الجلد.
أغلق لو جينغيان عينيه بهذا اللون الأحمر ، وضحك برفق شديد.
كان الصحفيون مشغولين بإطلاق النار مرة أخرى ، مسجلين الابتسامة على شفتيه النحيفتين.
كان رد فعل الجمهور بعد فوات الأوان--
السيد لو ، الذي كان دائما هادئا وواثقا من نفسه ، قبل امرأة في الأماكن العامة!
وقال إنها كانت زوجته!
حتى لو كانت تفسد صورتها الإعلامية تماما ، فعليها أن تعلن عن حيازتها. هذا ليس الحب الحقيقي, ما هو الحب الحقيقي?
لم تستطع الفتيات الحاضرات إلا أن يحمرن خجلا ونبضات قلب ، وأصبحت جميع الخلايا في الجسم متحمسة ، والحسد غيور لفترة من الوقت.
السيد لو وسيم جدا ومتعجرف. أمسك ذقنه وقبلها بتنازل.
هم ليسوا بطلات. وقد فاجأ أنها تدور إلى السماء. إلى أي مدى يجب أن يكون تشي يينغ سعيدا? قد يكون التحول إلى نفسك بمثابة سكتة قلبية مفاجئة.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...