51

988 82 3
                                    


عبس شين جين, وسأل بعد التفكير: "لأنني لا أريد أن أقلق?"

خفض لو جينغيان حاجبيه ، وبدون تفكير ، صامت.

نظر إليه شين جين ، وتوقف مؤقتا ، وتابع: "بصراحة ، إذا كانت عائلتي في ورطة ، يمكنني فقط بذل قصارى جهدي للمساعدة. إذا أخفوا شيئا عني ، فسوف أقلق أكثر."

"بالطبع ، أحلامك لها خصوصياتها أيضا. لكن لا ينبغي أن يأخذوا أحلامهم على محمل الجد ، ولا يمكنك مساعدة نفسك."

بالحديث عن عائلته ، تحركت عيون لو جينغيان. رفع عينيه, كان حنجرته زلقة, وما زال يسأل, " دكتور. شين, هل من الممكن أن يكون حلمي خارق للطبيعة?"

أثار شين جينمي قليلا: "أنا أدرس الطب الغربي ، وهو مؤيد مطلق للمادية."

"استرخ ، لا تفكر كثيرا في ذلك. الدماغ البشري معقد ويمكن أن يحدث أي شيء."

نظر إليه لو جينغيان بخفة ، وفقد أفكاره مرة أخرى ، وكانت شفتيه شاحبتين.

شين جين: "ليس عليك أن تكون متوترا. الفهارس الأخرى الخاصة بك صحية. الكوابيس أفضل بكثير من الأرق. لا تصبح عبئا نفسيا. لكن انتبه للراحة أثناء العمل في أيام الأسبوع."

غمغم لو جينغيان بتواضع.

قبل المغادرة ، ترك شين جين بعض الأدوية المضادة للقلق وأصدر تعليمات: "خذ بعضا منها إذا كنت غير مرتاح. الآثار الجانبية لهذه الأدوية ليست كبيرة كما تعتقد. لا تشعر بالحرج الشديد إذا كنت تعيش."

...

تبدأ فصول اهتمام العديد من المؤسسات في 5، لكن تشي تشنغ لا يزال شابا. بالإضافة إلى الحرف اليدوية والرسم خارج روضة الأطفال ، لم يرتب تشي يينغ لتشي تشنغ.

تقول النظرية أن الأيام القليلة المقبلة يجب أن تكون مجانية ، لكن فرقة الدراما في رياض الأطفال ستنظم عرضا دراميا وستتاح لها الفرصة للخروج للمنافسة. سمعت أن العرض كبير جدا.

يتم تعيين تاريخ اختيار ممثل صغير على 5. ليس من المستغرب أن البروفات ستكون على جدول الأعمال في 6.

لم يكن تشي تشنغ مهتما بالأداء مثل تشي يينغ عندما كان طفلا. بالإضافة إلى قضاء عطلة العيد الوطني ، كرس نفسه لقضاء بعض الوقت مع والديه ، ولم يكن مستعدا للذهاب في البداية.

لكن بالأمس ، لم تقضي الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد الليلة في الجزيرة ، وكان من السابق لأوانه العودة. عندما كان تشي يينغ يمارس السيناريو الليلة الماضية ، ناقشته الأم والابن وسيجربونه صباح الغد.

في هذا العمر ، لم يكن تشي تشنغ يعرف ما هو العصبي. عندما يتعلق الأمر المقابلات, انها مجرد الفرحة كما الذهاب للعب.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن