كانت شو باي خجولة في الأصل ، لكنها الآن رأت ملابس تشي يينغ ذات الاسم التجاري ووقفت هناك بنظرة من الغطرسة ، وضربتها عيناها الساخرتان ، وفجأة أصبحت مشاعرها متحمسة.
اعتادت أن تدفع المسؤوليات والأخطاء إلى العالم الخارجي ، وشعرت وكأنها تنخدع ، ويمكن لهؤلاء الأغنياء والأقوياء دائما التحكم في مصيرها بسهولة.
فقدت آخر قشة منقذة للحياة لتشى هونغ تشنغ ، وتناوبت بشرة شو باي باللونين الأحمر والأبيض ، وارتعد صوته: "أنت تتصل بي ، ما الأمر?"
عبس تشي يينغ عندما سمعت الشعور الحلو في صوت شو باي. لم تستطع أن تفهم لماذا تسبب شو باي في كل الضرر لمصالح المرء. لماذا أظهرت مظهر الضحية بدلا من الجرأة على قول كلمة للآخرين? الآن كانت تحدق بها باستياء.
كانت تشي يينغ غاضبة ومضحكة في قلبها. رفعت داي مي حاجبيها وقالت ببرود, " هل تعتقد أن رئيس وزرائي يمكنه دعم القارب في بطنك, وقد فعلت الكثير في الظهر? لا يزال بإمكاني ابتلاعها بلا مبالاة? أدعوكم من أجل السلام يمكنك معرفة ذلك, ما هو موقفك الآن? الذي يمنحك الوجه? "
هدأت نغمة تشي يينغ بوضوح ، وكان صوتها أكثر نشاطا. أصبح سو باي فجأة مقتنعا قليلا ، ولكن الآن فقط ، بالطبع ، حتى النهاية. استعدت رأسها ورفعت مستوى الصوت: "يا رفاق ، أين ذهبت تشي هونغ تشنغ ، لماذا انفصل عني، تجرؤ على القول أنك لم تهتم!"
"تشى هونغ تشنغ? كنت المخرج الذي أوصى لك للعب جيانغ وانوان? لا أحب أن تدمر مشاعر الآخرين كثيرا ، ولست حريصا على معاملة الآخرين مع الذات ، معتقدا أن العالم كله يمسك بالفخذ."
جعلت نغمة تشي يينغ الساخرة شو باي غير مريحة ورهيبة. كانت تختبئ في زاوية آمنة. كرهت السخرية منها ، ناهيك عن أنها اعتقدت أن تشي يينغ كانت تشهرها. أصبح وجه شو باي أحمر على الفور: "من دمر علاقتك-"
نشرت فيديو اعتراف جو يوانتشن على الإنترنت فقط لغرض الاعتماد على الرجال في هي تشي يينغ ، وطلبت منها أن تفقد سمعتها وأن تكسب ثروة. نيتها الأصلية لا علاقة لها بتدمير المشاعر. يجب ألا تنتقم تشي يينغ أبدا بتدمير مشاعرها ...
كان وجه تشي يينغ غير مبال مثل شوانغيو :" هل نسيت ذلك? سأساعدك في الحساب - لقد اقتحمت الغرفة قبل خمس سنوات وسرقت معلومات الاتصال الخاصة بي. بعد خمس سنوات ، تظاهرت بأنني أرسل رسالة نصية إلى لو جينغيان وأبيع فيديو قو داو في النهاية ، سينتشر قنغ شي أيضا على الإنترنت لاختراقي. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، في الماضي لم يكن لدي سوى نعمة وليس عداوة ضدك. شو باي ، الناس يفعلون الجنة ويراقبون ، وستدفع النعمة ثمن الانتقام. "
تراجع شو باي دون وعي ، مستريحا ظهره على الجدار الخرساني.
كانت تعرف ما تعنيه تشي يينغ بالنعمة والكراهية. عندما كانت في الكلية ، قامت تشي يينغ بدعمها ذات مرة وحل احتياجاتها العاجلة.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...