"قالوا أن الترقوة الخاص بك هو حسن المظهر."قال تشي يينغ ، وهو يلف طوق قميص لو جينغيان بالمناسبة. كان هناك العديد من المنافسين في الخارج ، ولا يمكن استغلاله بشكل عرضي. تم تثبيت الأزرار ، وكان مزاجه الامتناع عن ممارسة الجنس أقوى من المعتاد ، وتشكيل تناقض حاد مع الليلة الماضية. ابتسم تشي يينغ بلطف ، ولمس خصر الرجل مرة أخرى. شعرت عضلات البطن جيدة جدا وكانت قوتها قوية. كانت تحب ذلك كثيرا.
استمتعت لو جينغيان بامتلاك المرأة الصغيرة ، وضيقت عيناها بشكل مريح ، وامتدت خط العنق.
ارضاء حقا. سأل تشي يينغ بابتسامة: "هل هو ضيق?
"حسنا, لماذا لا تطلق سراح واحد?"
"إذا كان ضيق ، تغيير واحد آخر."قال تشي يينغ بأدب ، ثم عاد إلى الخزانة.
"... عد."ضحكت لو جينغيان ، ومدت ذراعيها ، وحلقت حولها بسهولة.
عناق فراق.
داس تشي يينغ وقبل فك الرجل: "إذا كانوا عنيفين ، فسوف تتصل بالشرطة."
لو جينغيان:"... أم."
بعد طرد لو جينغيان ، شعر تشي يينغ بالوحدة قليلا. بعد اجتماع الأمس ، كان العالم مليئا بالضوضاء ، لكن عائلتها كانت هادئة. باستثناء أن جينغ تشنغ وتشي يو اتصلوا بها ، لم يصدر والدها وجدها أي ضجيج.
تشي همينغ قديم ، وجسده لم يعد بصحة جيدة ، وتفكيره لم يعد واضحا ، وإدراكه المتأخر ليس شيئا. لكن تشي يان تشينغ ، بصفتها والدها ، كانت غير مبالية بزواجها. ماذا يحدث? بفضلها ، أعطت تشي يان تشينغ ثقة كافية بعد عودتها إلى هذا العالم ، معتقدة أنه كان مشغولا في العمل ، لذلك لم يعد إلى المنزل كثيرا ، بل إنه أزعجه.
قال لو جينغيان إن جينغ تشنغ لديها أخت توأم ، جينغ لان ، الذي كان أيضا نبيلا متدهورا. لم يذكرها أحد معها ، ولم تفكر في ذلك أبدا. بالكاد ظهرت شركة الأدوية في القرن الماضي في ذاكرة هذا الجيل. حتى لو كنت قد سمعت عن اسم الشركة ، فمن الصعب التفكير في الأمر على أنه شركة عائلية في جينغشي.
في هذه العائلة ، كانت صامتة لفترة طويلة ولم تعد قادرة على التزام الصمت.
دعا تشي يينغ تشي يان تشينغ ، لكنه لم يتوقع أن يغلق تشي يان تشينغ. اتصل مرة أخرى بعد مرور بعض الوقت ، ولا تزال تفعل.
... كيف هو نفس لو جينغيان?
بعد وقت قصير من موعد المغادرة ، سيتوجه تشي يينغ إلى اجتماع في هذه المدينة. وكان هناك ما مجموعه سبعة أو ثمانية اجتماعات ، بما في ذلك تلك التي تغيبت فيها ، وانتهى أكثر من نصفها الآن.
توقف الجسم الأملس لنكولن المطول أمام لو تشاي بطريقة رفيعة المستوى ، قال تشو تانغ بفرح: "لا مزيد من القلق ، مريح!"
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...