71

402 42 1
                                    


قبل أن يكون لدى تشي يينغ وقت للتحدث ، وصل لو جينغيان وقبل بعمق على الحائط.

وقف عاليا ، وعيناه باردتان ، وقبلت شفتيها بشراسة ، كما لو كانت تعاقب ، بهيمنة لا تقاوم.

شعر تشي يينغ بالحزن قليلا. التعرض للخيانة من قبل صديق جعلها باردة ، ولم يصدقها لو جينغيان. من الواضح أنها لم تفعل أي شيء آسف له.

قبل لو جينغيان بعمق ، وقصف لسانه البارد بشدة. أغضبت ، أغلقت أطراف أصابعها ذقنها بإحكام.

كان تشي يينغ مقروصا من قبله وكان ينفد من التنفس ، ولكن لم يكن لديه فرصة للتحدث ، وأحمر عينيه تدريجيا.

قابلت لو جينغيان عينيها اللامعتين ، وضاقت حاجبيها ، وتوقفت أطراف أصابعها. انه بت شفتيها قليلا ، ثم ترك لها.

أوضح تشي يينغ بسرعة ، وقال صوته بصوت ضعيف، "الشخص نغ هو قنغ شيزن ، وليس أنا."

نظرت إليها عيون لو جينغيان الداكنة ، وكان صوته منخفضا وباردا: "لكنه احتجزك لفترة طويلة ، قال الجميع إنك تحبه."

في الفيديو ، عيناها غير واضحة للغاية ، لكنها ارتجفت ووصفت الرجال الآخرين بأنهم "إخوة". حتى مع العلم أنها كانت تتصرف ، لا تزال غيرته القوية تؤذي قلبه.

كان لدى لو جينغيان دماغ فارغ ، وشبك رقبتها النحيلة على الرغم من ذلك ، واستمر في سحق شفتيها الناعمة.

كان لو جينغيان غاضبا جدا لدرجة أن تشي يينغ كان غاضبا قليلا. هل سمع ما قالته?

كافحت لدفعه بعيدا ، لكن الرجل كان قويا ، مع عقاب شديد ، كما لو كان يبتلعها.

كان تشي يينغ قاسيا وعض شفتيه النحيفتين بقوة.

هربت حبات دم يين هونغ وكان لسانها مريبا قليلا.

"هذه وظيفتي."هربت بعيدا عن ذراعيه ، وتورم عينيها. "يمكنك أن تشعر بالغيرة ، لكن عليك أن تكون منطقيا."

...

وجدت تشو تانغ غرفة مع مأخذ على مجموعة وتعمل بالطاقة على الكمبيوتر المحمول.

من وقت لآخر ، نظرت من النافذة الصامتة وابتسمت في ظروف غامضة: "كان ليو يأخذ تشي يينغ دائما إلى شياوهي. منزل, الآن الفيديو على وشك الانتهاء, لم يخرجوا بعد?"

نظر تشاي هاويو إلى شريط التقدم ، وكان الأمر يستحق 80٪: "إذا كنت في حالة مزاجية للتفكير في هذا الأمر ، فقد تفكر أيضا في كيفية مساعدة نانجي للعلاقات العامة."

"لدي دعم السيد لو وبعض الأدلة. أنا لست مذعورة جدا."ابتسم تشو تانغ. "لم تر زخم زوجة السيد لو الآن? يجب لمس تشي يينغ حتى الموت. ماذا قلت؟ في أعماق الطبيعة ... خصوصا مع الرجال الزاهد مثل الرئيس لو. فكر في الأمر, ألا تجدها مثيرة? "

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن