37

1K 86 5
                                    


قال الرئيس لو إنه لم يكن مضطرا إلى العمل لساعات إضافية في الليل ، كما أصيب جيانغ تشونغ ببعض التعاسة.

مع إغلاق عينيه ، كان يتوقع أنه إذا عاد مبكرا جدا ، فسيتعين عليه أن يتقدم أمام المنزل ، وسيتم حث قدميه الخلفيتين من قبل شيوخ الأسرة.

الثرثرة والمثابرة.

في أيام الأسبوع ، لم يكن لو يكلفه أبدا بعبء عمل ثقيل بشكل خاص ، وسيكون البقاء في المكتب أنظف من العودة إلى المنزل لصنع شرانق.

ولكن عندما رأى جيانغ تشونغ ابتسامة لو النادرة ، أصبح واضحا على الفور ، اعتقد أنه يفضل استخدام ألمه قصير المدى مقابل سعادة لو مدى الحياة!

لمس جيانغ تشونغ نفسه, لذلك قال بجرأة, " السيد. لو, هل ستذهب في موعد?"

بشكل غير متوقع ، لم يكن هناك رد من رئيس الوجه البارد. لم يكن جيانغ تشونغ فخورا ونفاد صبره ، واستمر في الإيحاء رسميا: "يبدو أن الدعوى رسمية إلى حد ما."

عبس لو جينغيان عندما سمع كلماته ، وانتقلت نظرته إلى الساعة ، وكانت اليد الثانية تعمل إلى ما لا نهاية ، وكانت قريبة بالفعل من الوقت المحدد.

حتى إذا كانت الكفاءة دائما عبر الإنترنت، فإنها لا تزال تعمل في هذه المرحلة والوقت ، قبل معالجة المعاملة بالكامل.

جيانغ تشونغ جي تشونغ شنغ تشى: "قميص ، الرئيس لو. هذا القميص على جسمك هو وسيم جدا ويناسب بشكل جيد."

على الرغم من أن الفتيات في الرواية يفضلن القمصان البيضاء ، إلا أن السيد لو يأتي عن طريق الخطأ بقمصان سوداء.

بارد ، متعجرف ، الامتناع عن ممارسة الجنس.

"من الأفضل فتح الزر منخفضا. بدءا من ثلاث كبسولات ، يجب إخفاء عضلات الترقوة والصدر."

"أنت شخصية جيدة، ستخسر بإخفائها."

استمر لو جينغيان في الاستماع إلى هو يان لجيانغ تشونغ من المرارة إلى الجمال ، وأعطاه لمحة طفيفة: "لقد تحدثت كثيرا مؤخرا."

ابتسم جيانغ تشونغ بشكل محرج ، " لا."

ثم سمع الرجل أمامه بشكل هادف, " جيانغ تشونغ, ماذا عن صديقتك?"

تحول وجه جيانغ تشونغ إلى الظلام. في الوقت الحالي ، يتعارض ذلك مع أسلوب لو ، والشيء المهم هو أن دراما مأدبة الزواج تم إجراؤها في المكتب.

وقال بجدية: "طلب أيضا من الرئيس لو أن يلعب دورا مثاليا."

أمام مرآة المكياج الرائعة الضخمة ، أمسكت تشي تشنغ وجهها وشاهدت مكياج والدتها باهتمام.

تم فتح وإغلاق الزجاجات والجرار بطريقة منظمة للغاية. سرعان ما جعلت تلك السوائل والمساحيق الملونة الأمهات يشبهن أخوات خرافية على القمر.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن