58

672 75 2
                                    


تصالح تشي يينغ ، وعاد إليه بشراسة: "صريح ومتساهل ، قاوم صارما."

بمجرد إرسال رسالة ، كان الهاتف يرن ويطن ، غطى تشي يينغ الشاشة وقال لجينغ تشنغ، " أمي ، سأتلقى مكالمة."

ابتسم جينغ تشنغ بشكل هادف: "اذهب."

تنهدت تشي يينغ ، اعتقدت دائما أن والدتها وخالتها يضحكان.

التفتت إلى الدراسة ، وأجابت على الهاتف ، وقالت بصوت منخفض ، " لو جينغيان ، عليك فقط الذهاب إلى الغرفة ، وعليك طرد والدتي. انها ليست أكثر من اللازم."

تجمد لو جينغيان أيضا: "أنا لا أفعل."

"قالت إنها كانت تنتقل إلى أبي ..."

لو جينغيان بعناية: "أليس من الطبيعي أن يعيش الوالدان معا?"

"لكن ..."توقف تشي يينغ مؤقتا للحظة. تذكرت فجأة أن تشي يان تشينغ لم يعد إلى المنزل إلا مرة واحدة في السنة بعد انتقال جينغ تشنغ إلى الفيلا. لقد فقدت قليلا ، قد يكون تشي يان تشينغ مشغولا.

"نظفه وانتقل إلى منزلي غدا."قال لو جينغيان ،" لم أقم بطرد العمة جينغ. يمكنك اصطحابها في أي وقت إذا كنت تريد."

احمر خجلا تشي يينغ: "لا ، لا يمكنك أن تكون غير رسمي. تشي تشنغ رياض الأطفال لديها الدرس شهر واحد ، دعونا ... قلها الفصل الدراسي القادم."

"ملهى جيانغ تشى الليلي مشهور ، شي يو مطلق ، شاو يان في حالة حب. هل هذه الأشياء الثلاثة غريبة عليك?"

"ليس غريبا. ذهبوا جميعا في ويبو وبحثوا لبضعة أيام قبل النزول."

"المصورون الذين كشفوا هذه الأشياء هم نفس الشخص."

"ثم انه لشيء رائع."

"هي تونغ جياشو."

صدمت تشي يينغ: "أليست ممثلة?"

"إنها تغير حياتها المهنية."وقال لو جينغ يان بجدية،" أنا لست خائفا من الرأي العام ، ولكن أخشى أن الرأي العام سوف يضر بك وتشي تشنغ."

===

في اليوم التالي ، أعلن المدير للأسف إلغاء الدراما. استقال تشنغ يا بسبب الرشاوى ، واستأنفت روضة الأطفال الحياة الطبقية العادية.

أصبح تانغ رونغ هادئا جدا. مشى بمفرده بجانب البحيرة الاصطناعية وركل الحجارة على الطريق.

لم يتبعه أتباعه الصغار ، لأن عيون تانغ رونغ اليوم كانت مظلمة ومخيفة بعض الشيء.

نظر لي إن تشينغ حوله في روضة الأطفال ، ووجد أخيرا تانغ رونغ بالقرب من الجنينة. تبعته في صمت لفترة من الوقت, ثم قال له بنبرة لطيفة, " تانغ رونغ, هل نعتذر لتشي تشنغ?"

لم ينظر تانغ رونغ إلى لي إنكينغ: "لا أريد ذلك."

"تانغ رونغ."أخذ لي إن تشينغ زمام المبادرة لعقد يده. "ستنظم روضة الأطفال في يوم الطفل أيضا عروضا ، وتؤدي أداء جيدا ، ولا يزال لديك الفرصة لتكون الممثل الرئيسي."

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن