61

691 59 2
                                    


في هذا الوقت ، جاء رجل في منتصف العمر من الباب الأمامي. وهو المدير الرئيسي لـ" طعن نفسه " جيانغ لانغ ، في الأربعينيات من عمره ، يبدو ناضجا ومستقرا.

مشى جيانغ لانغ وقال, " ماذا عن تشانغ تشى, هل هو على استعداد لاطلاق النار?"

قال المصور تشانغ تشي يينغ، " ليس بعد."

قال جيانغ لانغ:" حان الوقت لتسريع الأمر". "تم وضع الإخطارات أسفل ، والجهات الفاعلة وراء وصلت في الوقت المحدد."

كان وجه قنغ شي أزرق قليلا ، ثم هدأ وابتسم للكاميرا.

تشانغ تشى الضغط بسرعة على مصراع الكاميرا ، انقلبت الفيلم الأصلي على الكاميرا ، وعيناه ضاقت: "حسنا ، هذه المرة جيدة."

ظهر قنغ شيي لأول مرة من خلال مهارات التمثيل, ولا يزال لديه بعض الروحانية. لم يكن الأمر في حالة جيدة الآن، لذلك استغرق الأمر بعض الوقت.

أظهر تشانغ تشى جيانغ لانج الفيلم الأصلي ، وأومأ جيانغ لانج ، "نعم."

حتى بعد الانتهاء من تصوير قنغ شيزن ، استقبلت المساعد المرافق لأخذ الحقيبة ، ثم ذهبت مباشرة إلى تشي يينغ للوقوف.

لم يعرف تشي يينغ السبب ، لكنه ما زال يبتسم ، " كبار السن جيد."

نظر قنغ شيزن إلى تشي يينغ لأعلى ولأسفل ، واعتقد أنها كانت الفتاة في الصورة. ضحكت قليلا مع سخرية, ثم قال, " هل أنت تشي يينغ? بطلة قو غوي الجديدة."

"أنا تشي يينغ."سمع تشي يينغ الرعونة في كلمات قنغ شيي ، وأصبحت لهجته باردة تدريجيا. "ليست بطلة، مجرد دور داعم."

"أختي الصغرى متواضعة."حدق قنغ شي للحظة بنبرة سيئة. "سوف قو غوي استخدام دور مساند كصورة الترويجية للدعاية الأولى?"

أراد تشي يينغ في الأصل أن يطلب من قنغ شيزن أن يعطيه تشانغ توقيعا، لكن الآن لا بأس. حتى لو كانت أعصابها سميكة ، يمكنها أن ترى أن قنغ شيكسوان لا يمكنها الانتظار لرؤيتها.

قال تشي يينغ ، " قو داو لديه ترتيباته الخاصة."

شم قنغ شيي بهدوء وخرج منها ، وكان الفريق قويا. الذهاب بعيدا ، كان شعرها لا يزال يطفو في الهواء.

"هذا هو أعصابها."قال سو لان لتشي يينغ," هل تعرف بعضكما البعض من قبل?"يبدو وكأنه عطلة.

"لا أعرف."هز تشي يينغ رأسها. "اعتقدت أن شخصيتها كانت ناعمة ولطيفة للغاية."كان الأمر مختلفا حقا عن تلك الملفقة في ويبو.

"تم تسويق ذلك من قبل الفريق."لم تتفاجأ سو لان،" رحلة النجوم سلسة للغاية ، وهو غيور جدا."

في هذا الوقت ، لاحظ جيانغ لانغ أيضا تشي يينغ ، واستقبلها ، وقال لها:" مرحبا تشي يينغ ، أنا جيانغ لانغ ، المدير الرئيسي لـ "الاغتيال"."

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن