35

1K 100 8
                                    


إذا قيل أن تشي تشنغ تحدث إلى والدته تحت عواطفه الخاصة ، ففي اللحظة التي دخل فيها غرفة الجدة ، لم يعد بإمكانه كبح حموضة طرف أنفه ، وضيق فمه وبكى "واو".

اختنق صوت تشي تشنغ ، وصرخ بشكل متقطع وهو يسير إلى السرير، " أمي ... زوجة ..."

كانت الأم تشي تتكئ على السرير وتقرأ الجريدة المسائية. سمعت صوتها ورفعت رأسها. رأت تشي تشنغ تمشي إلى الغرفة بطريقة خطيرة. كان لديها وسادة كبيرة في جسدها وكانت عيناها مليئة بالدموع. لا يمكن أن تساعد الشعور بالرعب والعصبية.

تشي تشنغ لا تبكي أبدا ، ناهيك عن البكاء هكذا.

مع تقدمها في السن, صوت تشي أجش قليلا ويرتجف: "طفل تشنغتشنغ? ما هو الخطأ معك? الذي تخويف لك?"

في هذه اللحظة ، كانت نغمة الجدة اللطيفة واللطيفة أشبه بالغاز المسيل للدموع ، وأصبحت الغدد الدمعية أكثر تعكرا.

بكى تشي تشنغ أكثر مفجع, " الأمهات ... زوجة ... نجاح باهر ... أمي ... أمي ... لا ... تريد ... I... لديك ... نجاح باهر ..."

أثناء البكاء ، فرك تشي تشنغ عينيه بيد صغيرة من الدهون وضغط الوسادة بإحكام في ذراعيه باليد الأخرى.

كانت الدرجات تحت قدميه غير مستقرة بعض الشيء ، لكنه عمل بجد للإسراع ، وصعد إلى سرير الجدة ، وحشو نفسه في اللحاف تماما.

كان تشي يينغ قلقا ، وسرعان ما نهض ونهض من السرير. تبعت خلف تشي تشنغ وفتحت باب والدة تشي. كان يرتدي بيجاما حريرية بشعر فوضوي ، وكانت لهجته ذعرا وعاجزا كما لم يحدث من قبل.

"تشنغ تشنغ, تشنغ تشنغ?"

عندما سمع تشي تشنغ صوت تشي يينغ ، أغلق صوته فجأة ، يبكي بإحكام في اللحاف ، يبكي منخفضا ، كانت وضعية تفضل الموت على البحث.

عرفت تشي تشي أن الأم والابن قد فقدا غضبهما ، ورأوا مظهر تشي تشنغ العنيد ، ورفعوا يدها ، وأشاروا إلى تشي يينغ للعودة أولا.

ثم ربت على جسدها الصغير في اللحاف.

"أمي لن تريد تشنغتشنغ ، كما ترى ، تخرج تشنغتشنغ من غرفة والدتها ، والأم حريصة جدا على العثور عليك."

"وقال تشنغ تشنغ الجدة, ماذا حدث?"

تقلص تشي تشنغ في لحاف ، وكان صوته مملة:

"وو ... انها ليست والدتي ، والدتي قد ماتت ... نجاح باهر ..."

"ماذا تقول, طفل?"

"قالت أمي للتو للعم جو إنها عرابتي."

"هل تعرف الجدة ما هي العرابة? فقط ، تشنغتشنغ لم تخرج من بطنها ..."

لا يعرف تشي تشنغ لماذا يهتم كثيرا بما إذا كان قد خرج من بطنه.

يبدو أنه عندما سمعت والدتي تقول ذلك ، كان صدرها مجوفا ومؤلما بعض الشيء. كانت العيون مؤلمة ، وأرادت الدموع أن تتدفق إلى الخارج.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن