42

1K 100 6
                                    


بالنظر إلى مظهر تشي تشنغ في حالة تأهب ، ضحك دونغ جياشو فجأة. إنها مجرد مكياج أكثر جمالا ، لماذا يعاملها الأطفال على أنها واحدة أو اثنتين سيئة.

أخبرتها الغريزة أن هوية الطفل ليست بسيطة. يويو يمكن أن يكون شعور سيء بالنسبة لها ، لكنه لا يستطيع.

على الرغم من أنه ليس من غير المألوف أن يضرب عالم داكيان وجهه ، إلا أن ملامح وجهه جعلتها تتمتع ببعض الغفوة.

مع احتمال كبير ، يرتبط هذا الطفل ارتباطا وثيقا بلو.

بالتفكير بهذه الطريقة ، أثار فم تونغ جياشو ابتسامة، " تعال يا أطفال ، هذه لك."

تحولت تونغ جياشو من علبة من الحلوى مثل السحر. رسمت رسومات الأطفال على الجدران على الصندوق الحديدي الرائع ، وسلمتها إلى تشي تشنغ بسخاء.

فتح تشي تشنغ عينيه الكبيرتين ، ونظر إلى صندوق السكر للحظة ، وتحرك قلبه قليلا.

كانت يداه لا تزال خلف ظهره ولم يلتقطها. يبدو جيدا ، لكنه شيء غريب.

رفعت تونغ جياشو حاجبيها بشكل غير متوقع. لا ينبغي ببساطة خداع طفل من هذا العمر?

انها جاثم أسفل وإغراء, " الأطفال, لا تريد ذلك? ثم ماذا تحب أن تأكل ، أخبر العمة ، العمة ستشتريها لك."

أصبح تونغ جياشو ودودا فجأة ، مما حير تشي تشنغ. عبس وهز رأسه بإصرار. "لا ، أنا ذاهب إلى المنزل."

أدار تونغ جياشو أذنا صماء, قول, " هل تحب الألعاب الكهربائية? طائرات التحكم عن بعد, السيارات, السفن?"

عرف تونغ جياشو أن شيا يوجي اشترى هذه الألعاب ل يويو.

من المؤسف أن يويو ، كفتاة صغيرة نموذجية ، لا تصاب بالبرد على الإطلاق. بمجرد أن اشتريتها في المنزل ، ألقيت كل شيء في الأبواق.

كانت تشعر بالأسى أيضا بشأن المال مقابل اللعب ، والذي سيكون مفيدا.

بعد انتظار تشي تشنغ للإجابة ، أمر تونغ جياشو شيا يوجي بمسح جميع ألعاب التحكم عن بعد واستعادتها دون أي نية للسماح لتشي تشنغ بالعودة إلى المنزل.

داس تشي تشنغ بقلق: "أريد العودة إلى المنزل."

ضحك تونغ جياشو وقال, " لا تتعجل, لا وقت, لا يزال الوقت مبكرا,العب في منزل عمتك لفترة? العمة لن تعاملك معاملة سيئة."

في الوقت نفسه ، كان يويو يتقلص في الزاوية ، يبحث عن المساعدة في تشي تشنغ.

قالت يرثى لها, " تشنغتشنغ, هل يمكنك البقاء معي مرة أخرى?"

نغمة يويو هي نفسها عندما تعرضت للتنمر من قبل كبار الأطفال في رياض الأطفال. قالت إن تشنغ تشنغ لا تغادر ، مما يعني على الأرجح أنه سيتعرض للتنمر إذا غادر.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن