درجة حرارة الشفة * * * * بسرعة ، ويتم إحضار تيار كهربائي كثيف.
فتح تشي ينغكسوان إصبعه وقال في عار ، " لقد ذهبت."
"أم."انحرفت شفاه لو جينغيان قليلا ونظرت إليها. "تناول المزيد من الطعام وشرب أقل."
...
فندق أنكور فريد من نوعه. على عكس دي أوركور الرائع لنوادي الفنادق الأخرى ، فإن اللون الأزرق الداكن هو اللون الرئيسي. مثل سماء الليل الهادئة ، ومثل البحر البعيد ، من السهل جعل الناس يغرقون.
جاء تشي يينغ متأخرا ، وكان معظم الطاقم جالسين بالفعل.
جلست جيانغ لانغ في المقعد وأومأت لها: "هل أنت مريض?"
كانت شفاه تشي يينغ شاحبة قليلا ، لكنها مغطاة بزجاج الشفاه. ابتسمت، "كل شيء على ما يرام الآن."
رأى جيانغ لانغ ننظر لها كالمعتاد, وقال مع همهمة: "وسوف تبدأ غدا, يمكنك أن تأتي?"
أومأ تشي يينغ برأسه: "إنه يعمل."
"أم."بعد تبادل قصير ، ذهب جيانغ لانغ إلى الباب للرد على الهاتف.
نظر تشي يينغ حوله لفترة من الوقت ، ولم يكن هناك سوى مقعد فارغ بجانب باب المدخل وجانب قنغ شي.
مشيت نحو الباب.
جاء تشي يينغ في منتصف الطريق ، استقبلها تشى يوان. ضاق عينيه ، مسح صوته: "تشي يينغ ، لقد التقينا مرة أخرى."
كان تشي يينغ قد ذهب للتو في عجلة من أمره ، ولم ير تشي يوان أيضا. كانت لديها مفاجأة في عينيها: "مرحبا تشي يوان جيد."في الوقت الحاضر ، لم يتم الافراج عن خط "اغتيال" للجمهور. إنها تريد التحدث إلى جيانغ نينغمن.
على الجانب الأيمن من تشي يوان ، كان هناك العديد من نجوم المرور الذكور. عندما سمعوا تشي يوان يتحدث ، نظروا جميعا إلى تشي يينغ.
لديها بشرة عادلة وحساسة ، ابتسامة نقية ودافئة. فستان وردي أنيق اصطف مع شخصية وعرة ومنحنيات جميلة.
إنه لأمر مدهش.
تومض الذكر رقم 2 يين أنلان أمام عينيه وسأل, " ما هي هذه الأخت الجميلة?"
قدم تشى يوان لتشي يينغ: "تشي يينغ ، يلعب جيانغ وانوان."
"كانت أنثى رقم 2."عقدت يين أنلان يدها. "تعاون سعيد."
أوقفها تشي يينغ وابتسمت بهدوء، " طلبت أيضا من كبار السن النصيحة."
بعد رجفة ، صعد تشي يينغ إلى مقعده.
لم تبطئ عند مرورها بقنغ شيزن.
قال قنغ شيزن فجأة ببرود: "هذا المقعد لجين نيان."
لم تكن تشي يينغ تخطط للجلوس بجانب قنغ شيزن ، ولكن ردا على كلماتها ، كان عليها أن تتخذ خطوة: "أنا أعلم."
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...