78

408 32 0
                                    


في الليل ، أغلقت المعابد والأضرحة. أضاءت الفوانيس اليابانية على طول الشارع ، لا تزال حية. كان الحشد صاخبا ، وشوهدت فتيات صغيرات يرتدين الكيمونو والكعك في كل مكان.

بناء على اقتراح جيانغ تشونغ ، استعد تشي يينغ أيضا لدخول الكيمونو. هناك العديد من قاعات تجربة الكيمونو القريبة ، لكن القليل من المتاجر تبيع الكيمونو. بحثوا لفترة من الوقت على طول الشارع ، وأخيرا أغلقوا الهدف ، وكان المتجر مكتظا.

رأى الكاتب عائلة مع نموذج في المحل ، أشرقت عينيها ، واستقبلت لها بحماس. وأوصى كيمونو الكرز الوردي لتشي يينغ باللغة اليابانية بطلاقة.

ربطت لو جينغيان الشعر بالقرب من خد تشي يينغ خلف أذنها وابتسمت ، "اذهب وحاول."

انحنت عيون تشي يينغ على الملابس. بعد فترة ، خرجت من غرفة القياس.

حتى لو كان القناع الياباني ذو الألوان الفاتحة يخفي وجهها المذهل ، فقد كانت أيضا ملفتة للنظر للغاية ، مع شخصية جميلة جدا ، ترتدي جمال الفتاة وحلاوتها الفريدة.

التوقف في الحشد هو مشهد.

لم يستطع جيانغ تشونغ إلا أن يتنهد: "الآنسة تشي جميلة جدا ، لكن لو دائما مباركة."

لو جينغ يان الشفاه رقيقة مدمن مخدرات قليلا.

خططت تشي يينغ في الأصل لتجربة قطعتين ، لكن الكاتبة كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها وقفت دائما عند باب غرفة القياس وانتظرتها.

تشي يينغ أيضا تبدو جيدة في المرآة. مزيج الألوان لذيذ بشكل خاص ، وهي مفتونة قليلا بالطراز الياباني.

تعاون تشي تشنغشينغ بمرح مع الموظفين واستمر في دفع تشي يينغ إلى غرفة القياس.

حتى انتهت تشي يينغ من تغيير الكيمونو الأحمر وكانت على وشك دفع الباب للخارج ، رأت الكاتب يتحدث بسعادة مع لو جينغيان في الباب المفتوح قليلا.

كان الكاتب لا يزال فتاة صغيرة ، شابة جميلة ، وكانت الابتسامة في عينيها واضحة جدا.

كانت لو جينغيان لطيفة بما يكفي للدردشة مع عقوبتها جملة.

فتح تشي يينغ الباب وتوقف مؤقتا. يتمتع لو جينغيان دائما بمزاج بارد ويرفض أن يكون بعيدا. لم يتحدث أبدا مع فتيات مثل هذا.

شعرت بخيل قليلا ، ولم تستطع إلا أن تشعر بالغيرة ، ونظرت سرا في الباب.

تحدثوا لفترة من الوقت ، ثم طلب لو جينغيان من الموظف حزم الكثير من الكيمونو في المتجر وإرسالها بالبريد مباشرة إلى لو تشاي.

في الأفق ، مرر لو جينغيان البطاقة بمهارة ، ووقع ، ورفع يديه ليكشف عن وسامة واستقرار الرجل الناضج.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن