كان الشخص الذي كان في الأفق هو لين يوشينج ، الذي انحنى جانبا على الحائط عند الزاوية ، وأدار ظهرها لها ، وحدق باهتمام في المقدمة.
نشأ لين يوشينغ في الولايات المتحدة منذ أن كان طفلا ، ولديه المزيد من الأنشطة الخارجية ، وغالبا ما يكون حمامات الشمس ، وجلده ليس عادلا مثل أزهار الكرز المتأخرة ، وهو أكثر لونا من القمح. نادرا ما كانت ترتدي التنانير وكانت واثقة من نفسها ، لكنها نادرا ما كانت ترتدي اليوم فستانا أبيض بأرجل رفيعة وقوس ياباني حلو مربوط عند خصرها. كما تم سحب شعر الكستناء الأصلي المجعد قليلا باللون الأسود والمستقيم ، وانتشر بشكل طبيعي ، وتغير مزاج الشخص بأكمله بشكل كبير. على الأقل من الخلف ، لم يكن هناك أي ضعف.
رفعت تشي يينغ حاجبيها دون وعي, التفكير للحظة, وتومض تخمين جريء في عقلها-لين يوشينغ, هل هذا يقلدها?
لم تكن تعرف لين يوشينغ جيدا ، ويجب أن يكون لين يوشينغ هو نفسه بالنسبة لها. لديهم القليل من الاتصال, وانطباعهم عن بعضهم البعض هو في الغالب الإشاعات والأخبار الإعلامية. ترتيبات ماكياج سو لان والتصميم بالنسبة لها هي عموما نقية وغير ناضجة جدا ورائع. بالإضافة إلى ذلك ، التقت هي ولين يوشينغ لأول مرة في ذلك اليوم ، وفقدا الوعي بشكل ضعيف. ربما لهذا السبب ، تركت مثل هذا الانطباع في قلب لين يوشينغ.
على الرغم من أنه لا يمكن تحديد دافع لين يوشينج للقيام بذلك ، إلا أنها لا تستطيع إلا أن تكون على أهبة الاستعداد. كانت لين يوشينج غريبة جدا عندما ظهرت في الاجتماع آخر مرة. لم يتم التستر على اهتمام تشانغ يانغ بلو جينغيان بسبب هوية زوجته. وبالإشارة إلى جينغ تشنغ ، يبدو أنها تعرف المزيد عن الأشياء التي أخفتها عائلة تشي هذه السنوات ، وبالتالي أصبحت معادية لنفسها. في عجلة من أمرها في ذلك اليوم ، كان هناك العديد من المعجبين بالخارج ، ولم يكن لديها الكثير من الوقت لتسألها.
لا ينبغي أن يكون من قبيل المصادفة أن لين يوشينغ ظهر هنا الليلة. إذا خمنت بشكل صحيح, قد يأتي لين يوشينج من أجلها, لأن معرفة الذات ومعرفة بعضنا البعض يمكن أن يجعلهم يفوزون. بالطبع ، من المرجح أن يكون لو جينغيان-من الصعب على الشخص العادي معرفة مكان وجوده ودخول مقر يوروتايم.
لم يعد لو جينغيان حتى الآن. المكان الذي تبدو فيه لين يوشينغ هو بالضبط المرحاض ، مما يجعل الناس يشكون في أنها لو جينغيان.
كانت تشي يينغ فضولية بعض الشيء لمعرفة ما أرادت لين يوشينغ القيام به ، لكن ذلك لم يجعلها تفعل ما تريد.
هذا الطابق هو هيكل حلقة ، يمكنك العودة إلى نقطة البداية بعد دائرة. لين يوشينغ على اليمين ، تذهب يسارا ، ويمكنها أخيرا مشاركة نفس المشهد.
لم يعد تشي يينغ يضيع الوقت في التفكير ، وسار في اتجاه عقارب الساعة ، وسرعان ما جاء إلى الجانب الآخر. وقفت خلف جدار الزاوية المقابل لين يوشينغ ، وكانت المنطقة بينهما هي المرحاض.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...