73

409 38 1
                                    


بعد أن فاجأ انعدام الوزن ، لم يتراجع تشي يينغ عن الصراخ ، وربط عنق لو جينغيان بذراعه دون وعي.

كانت بيجاماها بطول الركبة ، والآن انخفضت التنورة إلى نصف فخذيها. كانت نخيل لو جينغيان دافئة وعلى اتصال وثيق بجلد ساقيها.

كانت آذان تشي يينغ ساخنة: "خذلها ، ويرى تشنغتشنغ ما يجب القيام به."

"لا تتركها."ضاقت عيون لو جينغيان ، وأخذت نظرة عميقة. "الجو العائلي المريح جيد بالنسبة له."

كانت عيناه عميقة جدا وساخنة جدا. عندما كان وجه تشي يينغ ساخنا ، سحبت يدها وأغلقت ثدييها ، وغطت الجبال الثلجية المغرية.

احتضنها لو جينغيان من الشرفة إلى غرفة المعيشة. في يو جوانجلي ، كانت العمة ون لا تزال تنهي خزانة النبيذ.

كانت تشي يينغ خجولة بعض الشيء ، وحولت وجهها إلى الداخل: "العمة ون لا تزال هناك ، هل يمكنك أن تخذلني?"

شددت أذرع لو جينغيان: "هل أنت خائف من المشاهدة?"

"لا تخاف ، فقط ..."

قبل أن تنتهي من التحدث ، انحنت لو جينغيان رأسها ، وتدحرجت شفتيها النحيفتان على شفتيها.

قال: "أتذكر الناس على المجموعة ... يبدو أن هناك أكثر من واحد."

تشي يينغ تشنغ له: "اعتقدت أنك تعرف شيئا خاطئا."

رفع لو جينغيان حاجبيه وبدا في حيرة: "ما هو العائق أمام معرفة الخطأ والغيرة?"

لم يستطع تشي يينغ قول أي شيء عنه ، لقد شخر ببساطة ، وهو يحدق في جينغ يان.

خط العنق مفتوح ، من الحلق إلى الترقوة ، كل شيء ليس * * * * وساحرة.

لم تستطع تحريك عينيها.

مقارنة بصلابتها وتوترها في ذراعي تشي يوان أثناء التمثيل ، جعلتها أذرع لو جينغيان القوية تشعر بالراحة.

نظر تشي يينغ بعناية ، ممسكا برقبته بيد واحدة ، وأمسك برفق بفتحته بيد واحدة.

في هذا الوقت ، جاء صوت لو جينغيان العميق.

"في يوم من الأيام في المستقبل ، سأحملك مثل هذا أمام جمهور وطني ، وستكون مستعدا ذهنيا."

احمر خجلا تشي يينغ ، كانت لهجته مثل إشعار روتيني. مثل هذه الأشياء ... لا ينبغي أن يناقش معها?

على الرغم من أنها كانت سرية ، كان هناك تلميح من الحلاوة في قلبها.

سمعتهم العمة ون يتحدثون ، ممسكين بيدها من النبيذ الأحمر للحظة ، وظهرت ابتسامة على وجهها.

...

كانت لو تشايان كبيرة جدا ، وأمسك بها لو جينغيان شوطا طويلا.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن