65

471 45 0
                                    


الزنجبيل نينغ نينغ وتشي يينغ اختنق تماما.

في الوقت نفسه ، صرخ الجميع ونظروا إليهم.

"يبدو أن الفائز بالجائزة الأولى لدينا هو جمهور الملعب."المضيف حرض العواطف بالكامل ،" أدناه قمنا بدعوتها إلى مسرحنا-قدم لها تشى يوان شخصيا في انتظار هدية-- "

في بحر الأضواء الرائع ، نظر تشي يينغ لأعلى.

كانت موظفة ترتدي ثوبا تقترب من مقعدها من المسرح.

كانت قلقة ، وسحبت جيانغ نينغمن على عجل إلى مقعدها: "نانجينغ ، غير مقعدك!"

كان جيانغ نينغ جينغ غبيا تماما. أومأت برأسها ، نهضت للتو ، ثم هزت رأسها: "لا ، لا ..."

سحب جيانغ نينغمن يده بقوة ، وعاد تشي يينغ.

كان تشي يينغ يبكي بقلق: "ألا تحب دائما تشي يوان? الموظفين قادم ، تغييره بسرعة."

جيانغ نينغمن مع آذان حمراء وخط الاستواء: "أنت لا تعرف! لقد حضرت الليلة بسبب مرضي! شاهدت هذا الحفل سرا! إذا تم العثور عليها من قبل المدير والوكيل ، فإنها توبيخ لي!"

"ما زلت تهتم كثيرا في هذا الوقت! إذا كنت تحبه ، يمكنك الذهاب! أليس لتشي يوان التي دخلت دائرة الترفيه!"

"لن يسمح لي الوكيل بالحضور إلى الحفل ، ناهيك عن السماح لي بعمل مثل هذه العاصفة الكبيرة-مهلا ، هذه المرة لا تعمل حقا!"

في هذا الوقت ، تم عرض وجه تشي يينغ على الشاشة الكبيرة على جانب المسرح. بعد الرد, تحولت إلى فستان منعش, شعرها الأسود الطويل يتدلى من كتفيها, ذراعيها وساقيها بيضاء ونحيلة. كانت القاعة مضاءة بشكل خافت ، لكنها لم تخفي جمالها.

لكن تشي يينغ كان لا يزال يدفع ضد جيانغ نينغمن.

قال جيانغ نينغ جينغ بفارغ الصبر: "أنت لا تهتم بي ، لا يمكنك الذهاب لسحب الجائزة ، أليس هذا ليس لوجه تشي يوان ?!"

انخفض الصوت ، وسار الموظف إلى تشي يينغ خطوة بخطوة: "هذه السيدة ، من فضلك تعال معي إلى المسرح."

"شكرا لك ، لكن هذا الموقف هو في الواقع صديقي ، هي-"

حاولت تشي يينغ رفع مستوى الصوت ، لكن صوتها غرق بسرعة في صيحات المعجبين.

تشي يينغ على مضض ، أعطى أخيرا جيانغ نينغمن لمحة ، ثم تبعه.

الملعب ليس بعيدا عن المسرح ، لكن يبدو أن عيون المعجبين الحسودة على طول الطريق تريد رؤيتها.

رأى المضيف تشي يينغ ، أضاءت عيناها ، وقالت بابتسامة ، " لقد جلب موظفونا الجمهور المحظوظ إلى المسرح-"

رفع تشي يوان حاجبا وأغلق ماي: "اتضح أنك أنت."

تحركت شفاه تشي يينغ قليلا: "في الواقع ، اشترى صديقي هذه التذكرة—"

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن