وقالت إنها لا يبدو أن نراه لأنها مرت بها السينما. هل جاء لو جينغيان للتو, لكن ألا يجب أن يكون في المستشفى?
هل سرعة الاسترداد سريعة جدا ، أو القدرة على تحمل الكثير. كان تشي يينغ حزينا ومحزنا قليلا ، وأعطاه نظرة عميقة.
مباشرة بعد أن جاءت كاميرا المراسل ، أدارت عينيها بعيدا ، وابتسامة خفيفة على شفتيها.
وسيبدأ الاجتماع قريبا ، والعملية راسخة. كتبت محتوى الخطاب الليلة الماضية حول فهم الدور.
لعب تشي يينغ دور الفتاة الغبية في الفيلم ، بدون خط من البداية إلى النهاية. الآن كانت تقف في دائرة الضوء ، تتحدث بهدوء ، مما جعل الناس يشعرون بالرضا.
لهجة لها ليست مبالغ فيها ، لكنها يمكن أن تصل إلى الجزء السفلي من قلبها وجلب لمسة.
في قاعة العرض ، كان كل ممر مزدحما. ولكن بصرف النظر عن صوت خطاب تشي يينغ ، لم يكن هناك ضوضاء.
بعد فترة وجيزة ، كشف المدون عن الصورة التي التقطها تونغ جياشو: "وفقا لشخص مطلع على الأمر ، فإن لو جينغيان ، رئيس مجموعة يوروتايم ، متزوج منذ سنوات عديدة ولديه الآن طفل يبلغ من العمر أربع سنوات. السيدة لو ليس شخص آخر ، فذلك لأن من الأسباب الأخيرة تعمل في" الشمس الخضراء " فتاة غبية وارتفاع نجم حركة المرور تشي يينغ. [صورة] [صورة] [صورة] [صورة] [صورة] [صورة] [صورة] [صورة] [صورة] "
كان مدون القيل والقال قلقا بشأن محاسبته ، وبدا أنه يرمز بضمير حي إلى صورة تشي تشنغ.
تهيمن الصور التسع على الصور الظلية الخلفية والجانبية ، لأن مسافة التصوير طويلة ، والصورة غير واضحة بعض الشيء ، ولكن يمكن رؤية الخطوط العريضة لتشي يينغ ولو جينغيان.
يعتقد المدون في الأصل أنه بعد نشر ويبو ، سيتم تفجير الشبكة بالكامل في غضون خمس دقائق ، وقد اتصل المعلنون بالفعل.
نتيجة لذلك ، بدلا من الحصول على النتائج المتوقعة ، تم توبيخه من قبل مستخدمي الإنترنت.
"أواخر الكرز? لو جينغيان? أخشى وجود ثقب أسود في رأس بو."
"من فضلك لا تتردد في إحضار الكلب في مكانه ، هذه الصورة مزيفة للغاية."
"لو جينغيان ليس لديه امرأة من حوله. إذا كان لديه ابن ، وسوف يأكل لوحة المفاتيح الحية."
"يجب أن ينتبه الضجيج أيضا إلى الأساليب والأساليب ، ولا يرافق الدردشة مع حساب التسويق منخفض الذكاء."
"فقط أعتقد أن الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد في الصورة جيدة للغاية? هناك متر واحد تسعة?"
"هيئة جيدة ليست هي السبب في استخدام حساب التسويق لالضجيج ، بالأسى."
"رقم التسويق وقح وليس له خلاصة القول ، وليس من الظلام التفكير في بلاك تشي يينغ."
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...