75

397 38 0
                                    


يتقاطع الضوء والظل في النادي. عبر لو جينغيان ساقيه وجلس بهدوء في الزاوية ، يحدق في تشي يينغ في الحشد.

بشرتها بيضاء وجسدها جميل. بعد خلع الملابس بعناية ، جمالها يصبح أكثر وأكثر وضوحا ، وأنها لافت للنظر بشكل خاص.

هناك العديد من أفراد الطاقم ، واللعبة التي يمكن أن تحشد الجميع ليست جيدة. نظم جيانغ لانغ الجميع لقتل عدد قليل من المستذئبين ، ثم بدأ مغامرة جادة.

وقد تم تجهيز النادي مع البطاقات ذات الصلة ، ومعظمها أكثر وضوحا. لأن لو جينغيان كان حاضرا ، لم يلعبوا كثيرا.

رفع جيانغ لانغ حاجبه وقال: "يمكنك اللعب والتخلي عن جميع البطاقات غير المناسبة."

لم يخبر الآخرين بالاختيار ، اختار واحدا تلو الآخر.

ما حدث في بداية الليل ، والعكس الثاني **** قبلة من اليمين ، وقال انه ترك كل جانبا.

مغامرة الصدق مثيرة ، لذلك يشعر الجميع بخيبة أمل قليلا.

ولكن بعد فترة طويلة من التعب ، من النادر الاسترخاء مرة واحدة ، ومن الصعب الحصول على هذه الفرصة. لم يشتكوا ، وبعد لحظة من الحداد ، استعادوا حيويتهم.

كثير من الناس في فريق التمثيل هم من قسم التمثيل ويغنون جيدا. لذلك ، تم تحديد شكل الارتجال كما كلمات سوليتير ، بدءا من أول شخص يميل على الباب.

سارت لعبة سوليتير بشكل جيد ، بعد فترة وجيزة من الانتهاء من اللفة ، وبدأت الجولة الثانية.

لم يبق أحد غير متصل حتى غنى الممثل بمودة: "العالم كبير ، لماذا نلتقي. هل هو مصير ، هل هو إرادة الله." [1]

تجمد يين أنلان للحظة ، وبدأ على الفور في "أغنية الأمراض العصبية": "أوه ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ..." [2]

المنعطف التالي هو تشي يينغ ، تشي يينغ:"..."

كانت نغمة يين أنلان الصوتية سحرية بعض الشيء. ضحك الجميع وهم يمسكون بطونهم معا ، وكانت ملامح الوجه تتجعد معا.

أرادت تشي يينغ أيضا أن تضحك ، لكن عقلها أصبح فارغا ، ناهيك عن أن الشخصية الصينية لها هي فقط ها ها ها.

ربت يين أنلان على ساقيها بفخر ، وحثت: "الغناء بسرعة والغناء ~~"

بقي تشي يينغ لفترة طويلة وضغط على جملة: "مرحبا?"

خدع الجميع: "لا! أوه ، الصينية! ~~"

اليوم ، تغير انطباعهم عن تشي يينغ. حتى لو كانت جديدة ، فإن مهاراتها ومواردها التمثيلية تحسد عليها لدرجة أن الجميع لا يكرهونها.

كانت جميلة ونقية ولطيفة ولطيفة. عندما كانت تلعب بالذئب ، أظهرت أيضا ذكاء يو شيويه.

حتى لو لم تكن العقوبة ثقيلة والمشكلة ليست صريحة ، فإنهم يتطلعون أيضا إلى التفاعل مع تشي يينغ. بعد كل شيء ، فإن معظم الاتصالات معها خلال أيام الأسبوع هي فقط عند التصوير.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن