54

790 83 0
                                    


نظر تشي يينغ إلى لو جينغيان بالدموع والابتسامة. كان قميصه وسرواله المكوي قد أفسده جسد تشي تشنغ. لكنه لم يكن عنيدا ، مع ابتسامة في عينيه ومخطط ناعم.

هل ذهبت إلى المجموعة الخاطئة اليوم?

كان تشي تشنغ في حالة ارتياح ، ولوح بيده: "على الرغم من أنني لم أفهمها جيدا ، إلا أنني لم أتركني. ماذا تريد ، طالما لدي ، فقط خذها. لا تأخذني وأمي بعيدا ، عليك أن تتذكر أن أمي وأنا عائلة محبة ولن نفصل أبدا مدى الحياة. "

سمعت تشي يينغ لفترة من الوقت, لكنها بحثت في الذاكرة, ويبدو أنها لم تقل شيئا مشابها لتشي تشنغ, لذلك سألت, " من أين تعلمت?"

خدش تشي تشنغ رأسه: "لقد نسيت ، ربما كان على شاشة التلفزيون."

بعد سماع الكلمات ، نظر إليها لو جينغيان. على الرغم من مراجعة قاسية ، لم يكن تشي يينغ مذنبا بالقلب. على أي حال ، لم يكن برنامجها ، لذلك ابتسمت بسخاء.

عندما خرج تشي تشنغ من السيارة ، كانت المعركة مثل احتجزها تشي يينغ عندما وصل إلى الجزيرة ونزل من المروحية. كان هناك العديد من البالغين يرتدون ملابس جيدة ومدربة استقباله. الركوع ، حيت ، يصرخ سيد قليلا.

كان تشي تشنغ بالاطراء.

لحسن الحظ ، فإن البالغين الذين أعطوه شعورا بضبط النفس لم يحذوا حذوه ، ولم يؤثروا على جولته التي استمرت نصف يوم في قصر والده.

كانت الفيلا الكبيرة فسيحة ونظيفة ، دون أي شخص آخر ، تبدو فارغة.

مع النية الأصلية للسياحة والاهتمام بزيارة المتحف ، سحبت تشي تشنغ جينغيان وتشي يينغ من خلال فيلا القلعة ، ومعظم فترة ما بعد الظهر قد مرت.

كل مكان هنا محفور بعناية لإظهار طعم المالك.

بعد عودته إلى غرفة المعيشة ، قال تشي تشنغ في ظروف غامضة، " أبي ، لدي همس لأخبرك به."

ثم غمز في والدته.

كانت تشي يينغ مهتمة ، وأثيرت حاجبيها، "حسنا ، سأتراجع."

في عيون مختلفة من والدها وابنها ، ذهبت إلى الشرفة لرؤية المشهد.

نظر تشي تشنغ إلى الجزء الخلفي من خصر تشي يينغ وتنورته المتمايلة ، وتنهد ، "أمي جميلة حقا."

نظر إليه لو جينغيان.

بعد ذلك ، سحب تشي تشنغ جينغيان بأدب في عمق الممر ، وعبس حاجبيه قليلا ، وقال رسميا: "أبي ، أريدك فقط ألا تتنمر على والدتك ، ولا تسمح لك بأخذ والدتك بعيدا ، ويجب الانتباه لاحقا ... "

غرقت لو جينغيان, فرك شعره بقوة ويهمس, " هل تعرف ما الذي تتحدث عنه?"

كيف يمكن أن يعرف تشي تشنغ أنه لم يجرؤ أحد في هذا العالم على التحدث إلى جينغيان الذي هبط بهذه النغمة ، بل كان متعجرفا وفخورا. هبط على كتف جينغ يان بكمية صغيرة من الطاقة ، وكان تعبيره عنيفا: "أبي ، دعني أنتبه."

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن