11

2K 169 13
                                    


في مترو الأنفاق ، أذهلت الفتاة ذات الشعر القصير التي تم ضغطها في باب العربة الفتاة المجاورة لها. كانت ترتدي زي المدرسة الثانوية بنبرة مشرقة: "تشيكي ، انظر إليه ، ذهب لو جينغيان على ويبو!"

"حقا?"جاءت الفتاة المسماة كيكي على الفور ممسكة بوجهها ، وغطت خديها بالكولاجين.

نظر الركاب في المقاعد إليهم ، وسرعان ما سقطت أعينهم على هواتفهم.

وقد فتح نصفهم بالفعل ويبو وأصابعهم تطير.

في غضون نصف دقيقة ، لم يستطع كيكي المساعدة في الصراخ مرة أخرى:"أههههههههه"

"بحث لو جينغيان الساخن! في الواقع! ظهرت! إمرأة!"

أمسكت بحماس كتفي الفتاة ذات الشعر القصير بيديها ووقفت ساكنة.

لم يكن الأمر كذلك حتى أدركت أنها جذبت انتباه معظم الناس في المقصورة مرة أخرى ، ولفت تشى تشى صوتها وانتفخ خديها.

"من هو?"

"لم أسمع به, يبدو مثل شو باي?"

"لم أسمع به ..."

وقف تشي يينغ بجانبهم بصمت.

هذا كل شيء.

طالما ظهر شو باي ، ستقع لو جينغيان في حبها وسيتطور كل شيء نحو نهاية لا رجعة فيها.

كان هروبها صحيحا.

في اللحظة التي قضى فيها جيانغ تشونغ على هاتفه ، ذكرته العشرات من الرسائل النصية والمكالمات الفائتة ، واهتز الهاتف لفترة من الوقت قبل أن يتوقف.

عبس في حالة صدمة.

في بضع دقائق فقط ، تراكم موضوع لو جينغيان من قبل مستخدمي الإنترنت.

كان معظم موظفي قسم العلاقات العامة في يوروتايم ميديا في استراحة الغداء ، وكانت الإدارة مهملة ولم تتخذ إجراءات في الوقت المناسب.

هذا جعله من الغضب.

هرع جيانغ تشونغ لإرسال العلاقات العامة للناس دون تأخير.

في غضون خمس دقائق ، تراجع الرأي العام الساحق تدريجيا.

عندما كتب تشى تشى بعناية تعليق الصلبان الأربعة عشر وضغط على زر الإرسال ، ظهر مربع رسالة على ويبو.

قرأتها كلمة بكلمة: "آسف ، هذا المحتوى ينتهك" لوائح إدارة مجتمع سينا ويبو (المحاكمة) "أو القوانين والسياسات ذات الصلة ، ولا يمكن تحديدها."

"يسوع ، لو جينغيان يحميها."تجاعيد وجه تشي تشي" ، شو باي سعيد للغاية."

أومأت الفتاة ذات الشعر القصير برأسها بسبابتها وقالت بغضب، " السيد لو يعني ، هذه الفضيحة-"

"لا! نعم! السياسة! الحكم! إيجابي! صحيح! نعم!"

عند سماع ذلك ، كان تشي يينغ مخطئا للحظات.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن