أجراس في رياض الأطفال هي الايقاعات. الطبقة الأولى قد انتهى لتوه من فئة الموسيقى. هرع الأطفال خارج الفصل ، وطاردتني إلى مرافق الملعب.
كما تبع تشي تشنغ الشخص بسرعة ، وتم مسح خده اللبني بالإثارة.
حتى شعرت قوة سحب ركنه.
كان يويو بريئا وكان له صوت رقيق جدا: "تشنغتشنغ, هل ستذهب إلى منزلي بعد المدرسة اليوم?"
تحولت تشي تشنغ للنظر في وجهها ، وعبس.
لقد ذهب إلى منزلها ثلاث مرات في الأسبوع. ذات مرة كان عيد ميلاد يويو, وذات مرة كانت هدية عيد ميلاد لها. وقت آخر كان لأن يويو أراده أن يلعب معها.
كما أصغر فتاة في الصف ، كان يويو رقيقة قليلا. لكن لديها بشرة جيدة وشفاه حمراء وأسنان بيضاء. ليس طويل القامة ، قد يكون بسبب الجينات.
اعتقدت تشي الأم أن معظم الأثرياء والنبلاء الذين يعيشون في مجتمع الفيلا لم يعرقلوا تبادلاتهم. تشي تشنغ هو الطفل الوحيد لتشي يينغ. يكبر وحده ، وتطوير الصداقة مهم جدا. لذلك ، ستأخذه والدة تشي إلى باب منزل يويو ، وتلتقطه في الوقت المحدد.
يويو هو أيضا لطيف جدا. هناك صفوف من الألعاب المحشوة في الغرفة الوردية ، وكذلك أجراس وأجراس. على الرغم من أن تشي تشنغ لا يحبها كثيرا ، إلا أنها تبدو مريحة جدا بصريا.
كان هناك أيضا رائحة باهتة من العطور في الغرفة ، والتي كانت رائحتها جيدة.
على الرغم من أن يويو تحدثت بحماس ، إلا أنها كانت دائما تتعرض للتنمر في رياض الأطفال ... لكن تشي تشنغ لم تكره التعايش معها.
اليوم مختلف.
كان عليه العودة إلى المنزل في المرة الأولى حتى لا تشعر والدته بالقلق.
عرف تشي تشنغ أنه إذا قال" لا " ، فسيجعل يويو حزينا. لكنه لم يكن يريد أن يجعل والدته حزينة ، لذلك هز رأسه. "لا ، والدتي عادت اليوم."
فقدت في عيون يويو ، وقالت انها تطارد شفتيها. "حسنا."
كان تشي تشنغ أيضا حزينا جدا وقال: "يمكنني اصطحاب والدتي معي."
لم يهتم يويو وأومأ برأسه: "حسنا."
"حسنا ، انتظر مني أن أسأل والدتي."
عندما يتحدث عن والدته ، كانت عيون تشي تشنغ تومض النجوم الصغيرة.
"حسنا."تنهد يويو. "ليس لدي أم ولا أب."
فوجئ تشي تشنغ: "العمة التي تلتقطك كل يوم, أليس كذلك أمك?"
يويو بت إصبعها ورفت ذيول المهر اثنين. "لا ، إنها عرابتي."
"أمي ماتت."لقد تجشأت بشكل عرضي.
أعطى تشنغ تشنغ" آه " بهدوء، لم يكن لديه تصور خاص للموت.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...