28

1.3K 108 4
                                    


يقف عند مدخل حفرة الجبل ويطل ، هناك منطقة مفتوحة على سفح الجبل. جعل المطر السماء بيضاء ، لكنها كانت لا تزال مرئية بوضوح ، ورست طائرة هليكوبتر فاخرة في الفضاء المفتوح.

الجسم جميل جدا أخضر داكن ، إذا كان في الشمس ، يجب أن يكون أمبيليت. لكن في هذا الوقت كانت المروحة الضخمة صامتة في المطر الكثيف ، وكشفت عن مزاج نبيل وهادئ.

بينما كانت تشي يينغ تمسك ظهرها ، تركت لو جينغيان يدها وهمست، " قف هنا وانتظرني."ثم ذهبت إلى الأمطار الغزيرة وحدها.

على الفور تقريبا ، كان الرجل مبللا من الزحام والضجيج بالمطر والمطر ، وكانت ملابسه مرتبطة بإحكام بجسده ، وحددت سرواله ساقيه الطويلة المستقيمة. بدا لو جينغيان في هذه اللحظة محرجا ، لكن بدون سبب ، لم يتم قطع غطرسته النبيلة إلى النصف.

قامت تشي يينغ بلف أصابعها بقوة. في تلك اللحظة ، كانت لا تزال تشعر بأنها غير واقعية للغاية.

في الأفق ، سار لو جينغيان بسرعة إلى جسم الطائرة ، وعندما عاد ، حمل مظلة سوداء كبيرة في يده.

كان عموده الفقري منتصبا وعيناه تحترق. عند عودتها إليها ، نظر تشي يينغ إليه. فتحت شفتيها قليلا ، لكنها لم تقل شيئا.

لكن لو جينغيان ألقت نظرة فاحصة على تعبيرها وقالت بصوت عميق ، "دعنا نذهب إلى الداخل لتجنب المطر."

أومأ تشي يينغ برأسه.

ترددت لو جينغيان لمدة نصف ثانية ، لكنها في النهاية لم تحتضنها. كانت ملابسه غارقة وغير مريحة التمسك جسده ، وخاصة بشرتها الحساسة.

دخل تشي يينغ إلى المظلة ، ولفت الريح في المطر وانجرفت ، وصفعتا على الجلد ، وسمعت البرودة.

حافظت على مسافة من لو جينغيان دون وعي. يبدو أن وجود المسافة فقط يمكن أن يجعلها تشعر بالراحة.

فتح لو جينغيان الفتحة بمهارة. كانت المقصورة دافئة ، وكانت النوافذ مغلقة بإحكام ، وكانت الرياح والأمطار معزولة.

تعجب تشي يينغ سرا. بالمقارنة مع عربة سكن متنقلة على الأرض ، هذه آلة غرفة حقيقية ...

في الانطباع ، في المعرض الجوي قبل بضع سنوات ، كان هناك طائرة هليكوبتر واحدة فقط مع مرحاض في الصين.

وينبغي أن تكون هذه الطائرة الخاصة لو نموذج كبير نسبيا في طائرة هليكوبتر ، وتنقسم فعلا إلى عدة مقصورات.

على الرغم من أن المساحة لا تزال محدودة ، إلا أنها مفروشة بالكامل وتحتوي على جميع الأعضاء الداخلية. تم تنظيف المقعد بشكل نظيف ، مما جعل تشي يينغ تشعر بالحرج من الجلوس وملابس مبللة.

اعتقدت تشي يينغ أنه لا يمكن رؤية المشاهد إلا في الروايات والقصص المصورة ، لكنني لم أتوقع أن تكون هناك يوما ما. رفعت حاجبا ، ونظر يو غوانغ إلى الرجل الذي لم يستطع الرؤية بعيدا ... على الرغم من أنها لا تزال تشعر بالتذمر في الروح ، إلا أن لو جينغيان لم تكن حقيقية.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن