سلم تشنغ يي نفسه ، وهدده تشنغ هوان.
بعد كل هذا ، شعر قلب تشنغ هوان العصبي بالسلام المفقود منذ فترة طويلة.
مرت ثلاثون عاما ، ولم يغيره سوى حدثين رئيسيين.
الأول كان حادث السيارة. في لحظة الحياة والموت ، لم يكن هناك سوى فكرة أخيرة في دماغه—
أراد لها أن تتحقق مدى الحياة ، وليس مثله ، عندما غادرت مع الاستياء وعدم الرغبة والألم.
أصيب بجروح بالغة في حادث السيارة لكنه لم يمت. عندما فتحت العيون مرة أخرى ، لم يكن العالم السفلي ، الأشباح ، ولكن الجناح مغطى بالبلاط الأبيض.
على الرغم من أن شجار الوالدين الذي لا نهاية له تسبب له في صداع ، إلا أن وجه تشنغ يي النتن المغطى بالتجاعيد جعله سريع الانفعال ، لكن حياته كانت منعشة ، وكانت الشمس صافية والسماء زرقاء.
قرر تشنغ هوان التقارب والاحتلال ==.
حتى لو كانوا أقوياء لدرجة أنه لا يمكن تجاهلهم ، مثل كرمة محكمة الإغلاق تمسك بقلبه ، كان عليه أن يفككهم جميعا.
لم يكن يريد أن يجلب لها أي استياء وعدم رغبة وألم بسبب أنانيته.
والثاني هو ما قاله لو جينغيان في ذلك اليوم.
لم يستطع تشنغ هوان أن ينكر أن ما استمتع به في الماضي كان فرحا فارغا في الأساس. نتيجة لافتقاره إلى الخبرة ، حتى الشخص المحبوب لا يمكن حمايته.
كما أنه كان رائعا ومميزا وحصل على شهادة وارتدى ميدالية عندما كان طفلا. في وقت لاحق فقط ، قاده تشنغ يان بهدوء على طريق الانحطاط الذاتي.
اعتاد أن يعتقد أنه كان الحب والحب ، العاطفة الأكثر ندرة في العالم. في وقت لاحق أصبح من المعروف أنه كان في الواقع الدمار.
الابن تشنغ تشنغ يحب بحرارة ، ممتاز ، منضبط ذاتيا ، ومختلف جدا عنه.
وإدراكا منها ، سرقت ثلث حياتي.
لكن تشنغ هوان شعر أنه لم يكن كبيرا في السن.
الذهاب في الطريق الخطأ ، طالما كنت على قيد الحياة ، يمكنك البدء من جديد.
==
في هذا الخريف المضطرب ، ذهب تشنغ يي أخيرا إلى السجن بتهمة الاختطاف.
لا أحد في الخارج يعرف من اختطف، لكنه أمر لا يصدق. لدى تشنغ يي كونسورتيوم بحجم العالم ، ومن الواضح أنه يمكنه التنازل عن العرش والاستمتاع بشيخوخته. لماذا يجب أن تسعى فوائد بوسائل متطرفة ولمس حدود القانون? أكل الفاكهة الشريرة.
يمكنهم تخيل مدى جنون تشنغ تشنغ ، لكنهم لا يستطيعون تخيل مدى جشع الناس.
اصطدمت جرائم تشنغ يي بقاع البحيرة مثل الحجارة ، وظهرت التموجات لفترة من الوقت ، ولم يكن أحد قلقا بعد تفرقهم.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...