40

1.1K 90 7
                                    


قبل يومين ، تجول تشي يينغ وتشي تشنغ حول مهرجان المصابيح لمدة ثلاث ساعات ، وكانت الفوانيس التي رأوها فقط عشر الحديقة بأكملها.

اليوم ، يقف في منطاد الهواء الساخن على ارتفاع 50 مترا تطل عليه هو منظور ممتاز. يمكن رؤية قطعة كبيرة من المناظر الرائعة ، مما يجعل الناس باقين.

عندما هبط منطاد الهواء الساخن بثبات ، كانت الليلة مظلمة ، قال لو جينغيان، " سآخذك إلى المنزل."

فكر تشي يينغ في الأمر لفترة من الوقت ، بغض النظر عما إذا كان قد جاء بالسيارة ، وتركها في موقف السيارات. انها عازمة عينيها ووعد أن ينزل.

بنتلي السوداء لا تزال في الأفق ، لون الجسم أغمق من الليل ، وكل سطر فخور ومتغطرس. يمكن القول أن المزاج هو لو جينغيان جدا.

كان السائق الشخصي غائبا ، وسحب لو جينغيان الباب لها شخصيا وأخذ مقعد السائق. ترتكز الأيدي الرفيعة والرقيقة على عجلة القيادة عالية الجودة ، والأكمام تصل إلى المرفقين.

انعكست أضواء وانجيا الساطعة في نافذة السيارة ، وخففت صورة الرجل ، وعمقت عينيه.

في مساحة صغيرة ، يمكننا سماع أنفاس بعضنا البعض ، وعدم واقعية إقامة علاقة قوية للغاية ، والسيارة في حالة سكر.

أثناء انتظار الضوء الأخضر عند مفترق طرق, سأل تشي يينغ, " لو جينغيان, أسألك سؤالا مبتذلا, هل تؤمن بالحب من النظرة الأولى?"

هذا لم يعد كليشé ، انها غنائية ومحرجا. بمجرد أن سألت تشي يينغ ، انتشر العار عبر جسدها ، تحول وجهها إلى اللون الأحمر قليلا.

في الواقع ، أرادت فقط معرفة ما إذا كان حب لو جينغيان لها يرجع إلى الجدول الزمني للمصير ، ولم يصل بعد إلى اللحظة التي التقى فيها هو وشو باي رسميا.

أعطاها لو جينغيان نظرة عميقة وأجاب بدقة، "هذا يختلف من شخص لآخر."

يبدو أنه بغض النظر عن السؤال الذي طرحه لو جينغيان ، فسوف يجيب بعناية فائقة. بصرف النظر عن التكثيف في الخطاب ، لن تكون هناك نغمة مثل السخرية والسخرية.

كان صوت تشي يينغ خانقا: "أتذكر آخر مرة ذهبت فيها في بحث ساخن مع فتاة أخرى."

عبس لو جينغيان قليلا, أتساءل: "متى سيحدث ذلك?"

"قبل أسبوعين ، كانت هذه أول فضيحة لك مع العكس****..."قال تشي يينغ بعناية، "يجب أن لا ننسى ذلك."

بعد التفكير للحظة ، عبس لو جينغيان ، قال شين شنغ: "ذكرت أنا وجيانغ تشونغ أنني كنت في اجتماع في ذلك الوقت ، لذلك لم أتعامل معه في الوقت المناسب. سأنتبه في المستقبل ، مثل هذه الأشياء لن تحدث مرة ثانية.

بعد أن وعد لو جينغيان بجدية ، بدا الأمر كما لو أنه فكر فجأة في شيء ما. إذا كان هناك راديان يبدو وكأنه لا شيء, كان الصوت منخفضا, " هل تهتم?"

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن