98

347 32 0
                                    


ذهب المنطق في هذا السؤال والجواب مائة وثمانين ألف ميل. من الطبيعي أن تشي يينغ لم يصدقه ، ولكن بعد كل شيء ، كانت كلمة لطيفة. استمعت بلطف وضحكت يان يان: "كاذب."

توقع لو جينغ أن كلمة تشنغتشنغ في كلماته ستجذب الشيوخ للعودة إلى منزل لو ، وسيتم تغيير المكان الذي سيلتقي فيه تشي يينغ إلى متجر صغير في ضواحي المدينة. قبل السوق مباشرة ، يمكنك شراء بعض الفواكه والهدايا الزائرة.

في هذا الوقت ، ساروا جنبا إلى جنب على الطريق دون الحاجة إلى الاختباء من المصورين ويوجي ، والرياح الدافئة التي تهب في فترة ما بعد الظهر ، والراحة التي لا نهاية لها. لم تستطع تشي يينغ إلا أن تتكئ على ذراع لو جينغيان وسقطت إلى الأمام على جسده ، وتحاول قصارى جهدها للغنج.

لم يمانع لو جينغيان في الاستمرار في الهجوم بمضخم الصوت والمدفع المغطى بالسكر: "أنا أقول الحقيقة."

ضاقت تشي يينغ عينيها وابتسمت ، " أنا لا أشكك في صحتها ، أنا فقط لا أصدق ذلك. هذه الكلمات سوف تأتي من عائلتك."

لف لو جينغيان ذراعها اليمنى حول كتفها, النخيل مع درجات الحرارة الساخنة: "هاه? لم؟"

قال تشي يينغ ، " يجب أن يكون والداك قاسيين للغاية لتطوير مثل هذه الشخصية الباردة."

من خلال الجمع بين تجارب عالمين ينشأان في عائلات مختلفة وتعلمها المنهجي للمعرفة التعليمية ، أصبحت مقتنعة بشكل متزايد بأن تكوين الشخصية له أسباب طبيعية وتشكيل بيئي. لو جينغ يان يمكن أن تكون ممتازة جدا ، يجب أن يكون والديه شيوخ محترمة.

"لماذا أنا بارد?"ابتسمت لو جينغيان بابتسامة متكلفة ، ممسكة بها بقوة أكبر. "قد يكون والداي ألطف مما تعتقد. يأخذك لرؤيتهم الليلة?"

على الرغم من أن لو وينيوان كان يتحدث ببرود ، إلا أن لو جينغيان أدرك بعد ذلك موقفه تجاه تشي يينغ. إذا لم يخمن خطأ ، فيجب أن يعيق لو وينيوان وجود أفراد أساسيين في الأسرة ويشعر بالقلق من أنه لن يكون قادرا على إقناع الحشد ، ثم يدرس "بدم بارد وبلا رحمة". إذا أعطيت فرصة أخرى ، فإنه يعتقد أنه لن يهدم مرحلة لو وينيوان.

بالإضافة إلى ذلك ، أمر جيانغ تشونغ بالاهتمام بالحوار بين الشيوخ بعد مغادرته. منذ وقت ليس ببعيد ، أخبره جيانغ تشونغ في كتاب صغير أن تشو مو كان يتحدث إلى تشي يينغ من أجله ، ولم يستطع معرفة ما إذا كان صادقا أم لا.

شعر لو جينغيان بشكل غامض أن مستوى والديه يمكن أن يمر.

انحنت تشي يينغ على صدر لو جينغيان ، كما لو كانت تسمع نبضات قلب ثابتة وقوية. مع اثارة ضجة ، قفز قلبها معها.

هذا اليوم قادم ، وهي تشعر بالسرعة قليلا ، ربما بسبب الارتعاش والعصبية ، لديها دائما وهم أنها ليست مستعدة.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن