لم تلاحظ تشي هونغ تشنغ ذلك ، وكان انتباهها بالكامل على هاتفها.
أخرج دفتر العناوين وقارن الأرقام التي استخدمها شو باي في الماضي بخط اليد القوي على الورق.
تتطابق الأرقام الإحدى عشرة تماما.
لم يكن تشي هونغ تشنغ يعرف القصة وراء هذا الرقم ، لكنه خمن بشكل غامض أنه إذا أخبر لو جينغيان بالحقائق ، فسيكون لذلك تأثير سلبي على شو باي.
في تلك اللحظة ، تومض وجه أبيض صغير في ذهنه ، وفي اللحظة التالية ، تذكرت الضوء الضيق في عينيها.
بعد صراع داخلي قصير ، صرير تشي هونغ تشنغ أسنانه: "السيد لو ، إنه رقم شوباي ، لقد أرسلت لي رسالة نصية."
بعد ذلك ، دفع الهاتف إلى لو جينغيان.
في ذلك الوقت ، كان مزاج شو باي منخفضا ، وكان على وشك كسر نفسه. كان محتوى محادثتهم يعتمد بشكل أساسي على راحة تشي هونغ تشنغ.
سقطت عيون لو جينغيان على الشاشة ، وضاقت حاجبيه ، وضاقت شفتيه الرقيقة.
بعد فترة طويلة ، قال بإحكام، " حسنا."
لاحظ تشي هونغ تشنغ التغيير في مظهر لو جينغيان, وسأل بشكل محرج, " ماذا حدث?"
قال لو جينغيان:" كل شيء على ما يرام".
"الدين في اسمك ، وسوف تساعدك على دفعها على أقساط. أما بالنسبة لما إذا كان سيستمر حتى يوم السداد ، فإنه يعتمد على أدائك."
"ابتداء من الغد ، ستحصل على وظيفة أخرى كمدير ، لكنها لا تزال في فترة التدريب. منذ ذلك الحين ، سيتم تحديد إقامتك من قبل قسم شؤون الموظفين في الشركة ، ولا علاقة لها بي."
"أخيرا ، أقترح عليك الابتعاد عن شو باي. إذا تم استخدام كل المساعدة التي أقدمها لك لسداد ديونها, سأنهي كل الدعم لك."
"يحتاج الناس إلى معرفة الذات. لا يمكنك حماية نفسك. لماذا تريد عبور النهر بالطين?"
بعد أن استمع تشي هونغ تشنغ بعناية ، كانت عيناه ساخنتين قليلا ، وكانت اليد التي تمسك بمقبض الكوب أكثر إحكاما وتشددا: "شكرا لك ... سأعيدها إليك عندما أجني ما يكفي من المال."
كانت عيون لو جينغيان منخفضة وغير مبالية: "يمكنك المغادرة الآن."
انحنى تشي هونغ تشنغ بإخلاص ، واستدار وغادر ، وكانت هناك موجة من المشاعر في صدره.
ضاقت عيون لو جينغيان ، وانحنى والتقط الملاحظة.
تحت غسل الوقت ، توهجت باللون الأصفر ، وشوهدت علامات العفن في الزوايا.
كانت أصابع لو جينغيان مثنية قليلا ، ومحو بلطف الرماد أعلاه.
أصبحت تفاصيل الاتصال تشي يينغ واضحة. لم يتغير خط يدها كثيرا على مر السنين.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...