30

1.3K 104 4
                                    


فقد شين جين في الفكر.

لقد واجه العديد من الأمراض المستعصية ويؤمن تماما بتعقيد وإمكانية الدماغ البشري.

العالم مليء بالعجائب ، لكن وضع لو جينغيان لا يزال يجعله يشعر فجأة وغير مرئي.

دفع شين جين النظارات ذات الإطار الذهبي بتعبير جاد, واستمر في السؤال, "في الحياة الحقيقية, هل تعرضت تلك الفتاة لحادث سيارة?"

قال لو جينغيان بغباء ، " لا أعرف."كانت عظام إصبعه شاحبة قليلا ، وسقط السائل الشفاف في الدم بهدوء.

قال شين جين:" يجب ربط الجرس". "الأعراض الخاصة بك تحتاج إلى تحسين ... أعتقد أنه يمكنك أن تسألها."

كان لو جينغيان صامتا وكان تعبيره نقيا.

وقال: "هناك شيء آخر."

"قلت."

غطى لو جينغيان شفتيه المتشققة بيده اليمنى وسعل: "كانت لدي علاقة مع فتاة قبل أربع سنوات. أعتقد أن هذا الشخص هو لها."

لم يكن لو جينغيان يعرف العلاقة بين الحادث والحلم ، لكنه شعر أنه سيكون هناك بعض الارتباط.

كان يعتقد أنه يمكن أن يكون صريحا مع الطبيب ، مما قد يفيد تحليل شين جين وتشخيصه.

عند سماع ذلك ، اتسعت عيون شين جين. كطبيب ، لم يشعر بالحرج ، لكنه فوجئ.

كرجل ... قال رن إنه في سن لو جينغيان ، قال إنه لم يمارس الجنس من قبل. كما أنه غير معقول. ومع ذلك ، كان لو جينغيان عنيدا وابتسم ، غالبا بوجه بارد ، ولم يكن هناك اتصال نسائي على مدار السنة. كان امتناعه قويا جدا.

أراد شين جين أيضا أن يعطيه القليل من التوجيه في هذا العام حول مكانة لو جينغيان ، لكنه لم يتوقع حدوث ضبط النفس وضبط النفس لأول مرة.

ومع ذلك ، عند الاستماع إلى نغمة لو جينغيان "أعتقد" ، قد لا يعرف حتى من هو الطرف الآخر.

سأل شين جين: "هل هو حادث?"

"نعم."احمر خجلا لو جينغيان. "ولكن هناك أيضا جزء كبير منه لأسباب خاصة بي."

خفض عينيه وصوته البكم: "هذا الأمر ... أنا أهتم بذلك. ربما بسبب ذلك, هي تتجنبني."

"لماذا تعتقد انها تلك الفتاة? الاستماع إلى الوصف الخاص بك ، كنت لا تذكر حقا لها."

"الحدس. و And"

توقف لو جينغيان مؤقتا.

قال: "الحلم له جزء لطيف".

لم يكن شين جين يعرف ما إذا كان قد قرأها بشكل خاطئ. بدا لو جينغيان ضحكة مكتومة.

ضحك شين جين أيضا فجأة--

هذا الخطاب ملطف إلى حد ما.

أومأ برأسه.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن