111

278 22 0
                                    



في هذه الأيام ، سافر تشنغ هوان إلى بلدان مختلفة ، واستبعد عمليا العديد من الخيارات. قفز مكان واحد في ذهنه بوعي.

في بداية العام, عندما قام تشنغ يو بتوسيع الكون, اشترى قلعة أوروبية باهظة الثمن في البلد هـ.

لقد كانت غير مأهولة بالسكان لسنوات عديدة ، لكنني طلبت من شخص ما أن يعتني بها ، ولم يكن هناك أي أثر للعقم.

اعتقد تشنغ هوان ذات مرة أن تشنغ يي كان "غنيا ومتعمدا" فقط ، وحتى الآن تعلم السبب الحقيقي.

كل ذلك من أجل إرضاء المرأة على قلبه ، زوجة الرجل العجوز من عائلة تشي.

تشنغ يي والمرأة لديهما ابن.

فكر تشنغ هوان في طنين السيارة القاسي والمعدات الباردة في المستشفى ، وسخرت شفتيه.

نزل إلى الطابق السفلي على طول درج حلزوني مخفي ، وأشرقت الشمعدانات المزخرفة المرصعة على الجدران باردة.

في الضوء القاتم ، انحنى تشنغ يان على الأريكة وعيناه مغمضتان ، واسترخى حواجبه وامتدت ، كما لو أن العالم الخارجي لا يريد أن يفعل شيئا معه.

حدقت فيه عيون تشنغ هوان الداكنة ، وتضايق شفتيه وتقول: "الرجل العجوز يستمتع تماما."

هناك بالفعل رأس المال للتمتع. باستثناء ابنه وحفيده ، من الصعب العثور على أي شخص آخر.

بعد أن سمع تشنغ يي الحركة ، رفع عينيه فجأة ، وانعكس شخصية تشنغ هوان في التلاميذ المشدودين ، والتي تحولت إلى صدمة قوية.

كانت أعصابه متوترة: "لماذا أنت هنا? هل الباب مغلق?"

أجاب تشنغ هوان بسرعة وبلا مبالاة: "لا."

"لم يتم قفله بعد!"أمر تشنغ يي ، لكنه رأى هوان هوان يرفع هاتفه بشكل لا يمكن تصوره.

تشنغ يان الملتوية حاجبيه سميكة, صوته تشديد: "ماذا تقصد?"

رفع تشنغ هوان حاجبيه وسأل, " ماذا تقول?"

انه يهدف تشنغ تشنغ مع كاميرا مزدوجة الخلفية, ركز,والنقر. كان الطابق السفلي الخافت ساطعا مثل ضوء النهار ، وانعكس الأخدود على وجه تشنغ تشنغ القديم في تلك اللحظة.

حدق الضوء القوي في تشنغ يان ، مضيفا بغضب: "أنت مجنون!"

"أنت مجنون."ضحك تشنغ هوان ببرود. "الشخص الذي اعتقلك ليس فقط لواء التحقيق الجنائي ، ولكن لو يتدخل أيضا. يمكنك الاختباء من اليوم الأول ، ولكن ليس خمسة عشر. حتى من دون لي ، فإنها لن تكون طويلة سوف تحقق من ذلك. "

نظر إليه تشنغ يي وأطلق حنجرته وصرخ، " نيه تشنغ--"

لم يكن لديه الكثير من الوقت للهراء. بمجرد مغادرة تشنغ هوان هنا ، كان يقول أي شيء متأخرا.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن