100

392 32 1
                                    


لم يكن لو ون تشنغ راضيا عن تطور الوضع. أراد أن يقول شيئا ، ولكن عندما رأى تشي يينغ قادما ، اسكت.

في الواقع ، إنها أكثر إبهارا من الصور ومقاطع الفيديو ، مما يدل على جمال خانق. المشي في الحشد ، أي شخص سوف ننظر إلى الوراء وننظر عدة مرات. كرجل ، فهم لو ويندي على الفور اختيار ابن أخيه الأكبر. مثل هذا الجمال ، حتى لو كنت تستخدم الأنهار والجبال ، لن يجعل الناس يشعرون بعدم القيمة.

رأى لو وينجي عيون الأخ الأكبر وتغير موقفه للحظات ، وشعر بعاطفة صغيرة في قلبه. ملامح وجه تشي يينغ ليست معيبة ، ومعظم الناس لا يستطيعون حتى تحريك السكين بشكل مثالي. في المقابل ، يبدو أنها قديمة وصفراء ومبتذلة ومبتذلة. من الواضح أنهم من عائلة ثرية ، لكنهم أقل شأنا.

رفع لو وينجي كوعه على لو وينجي: "الأخ الثالث ، لا تنس ، بسببها ، فشلت خطة الزواج بين لو والعائلات الأخرى. لم نوحد قوانا وفقدنا أكثر من مجرد فوائد قليلة."

صدمتها لو ون يينغ ، وعادت إلى الوراء ، وخفضت صوته: "بما أن لو جينغيان تزوج تشي ينغ في الباب ، لا يمكننا أنا وأنت تغيير أي شيء. لو هي عائلة مشهورة وعائلة النخبة. إذا كنا نهتم بذلك, لن نظهر ضيق الأفق, أظهر للناس النكات? "

موقف لو ون تشنغ للتخلي عن التحقيق واضح جدا. كان لو وينشن غاضبا جدا وسخر منه: "لا أفهم لماذا كان الرجال أكثر إزعاجا منذ العصور القديمة.

نظرت إليها لو ويني: "لأن لديها عقلا أوسع من المرأة ، فهي تعرف كيف تفكر على المدى الطويل."

ماذا أراد لو وينجي أن يقول? قاطعها لو وينجي: "حسنا ، وينجي ، دعنا نتحدث مرة أخرى."

نظر لو ويني بهدوء حوله. باستثناءهم ، كان كل فرد من أفراد عائلة لو مهذبا وهادئا ، مثل الدجاج ، كما أحدثوا ضوضاء.

كانت تشي يينغ شخصية عامة في حياتها الماضية والحالية. لقد اعتادت على جميع أنواع البصر. في هذه اللحظة ، في مواجهة عيون والديها الحادة ، هدأت فجأة. على عكس حياتي الأخيرة ، كان والدي وجدي متوترين ولا يستطيعان البحث.

هبط تشي ينغبانغ على ذراع جينغ يان ، دون أن يظهر القليل من الخجل ، وابتسم بهدوء: "جدي جيد ، عم وخالة صالحان ، أنا تشي ينغ ، هذا جزء من نيتي لك."

قالت ، لكن المضيفة أخذت خالتها وأحضرت الهدية المعدة من بنتلي.

السيد لو الآن كبير في السن ، ورؤيته ليست جيدة جدا. بعد مسافة قصيرة ، لا يمكنه رؤية مظهر تشي يينغ. أنا بس كان صوتها لينة وحلوة مثل نسيم, وأومأ قليلا, " مرحبا."

وقفت تشي تشنغ بجانب الأب لو ، وهي تضغط على حاجبيها في تشي يينغ ، وتحركت شفتيها قليلا ، وقالت بفمها: "أمي."

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن