99

297 31 0
                                    


فاجأ الأب لو أيضا: "ما هو اسم والدتك الأخير?"

أومأ تشي تشنغ برأسه ، وكانت عيناه كبيرتان ، وكانت رموشه مظلمة ، وكان وجهه عادلا وحساسا ، وبدا لطيفا ولطيفا.

لقد أحبها السيد لو أكثر فأكثر ، ولم يستطع أن يغضب. سأل بسلام, " لماذا لا أنت واسم والدك الأخير?"

قال تشي تشنغ ، " ربما لأنني كنت أعرف والدي عندما كنت أعرف والدي."

بعد التحدث ، أدرك فجأة شيئا ما ، يتابع شفتيه ويفكر.

هل يجب أن تكون صراعات الوالدين سرا, يجب أن يقال لهم?

أتذكر قال جيانغ تشونغ أنهم عائلته وأنها تبدو قليلا مثل والدهم ، لكنها لا تزال غريبة جدا.

نتيجة لذلك ، نظرت نظرات تشي تشنغ سرا إلى جيانغ تشونغ.

كان وجه جيانغ تشونغ جادا وكان وضعه أكثر خطورة من أمام لو جينغيان.

في هذه المرحلة ، كان وجهه ثقيلا قليلا ، وكانت عيناه موحية إلى حد ما.

هرع تشي تشنغ إلى جيانغ تشونغ ورمش ، مشيرا إلى أنه لم يفهم تلميحه ...

ظل السيد لو هادئا, كفيه مغطاة بشرانق رقيقة تلامس شعره الناعم: "متى قابلت والدك?"

رأى تشي تشنغ الأب لو وعمه ، وتحدث عن هذا الموضوع ، وكان متحمسا قليلا. ارتفعت نهاية خطابه عن غير قصد: "عندما كنت أحتفل بعيد ميلادي."

كان وجهه مليئا بالسعادة ، وكاد يقول إن لو جينغيان كان يخطو على الغيوم الملونة ليأخذه على متن طائرة هليكوبتر.

تحرك حلق جيانغ تشونغ وتحرك ، وبدا قلقا.

من أجل تحمل المسؤولية عن ولادة تشي تشنغ ، لم يعترف لو جينغيان مع عائلته بأنه انفصل عن تشي يينغ لمدة خمس سنوات. لأن وقت اتخاذ القرار متأخر بعض الشيء، فقد فات الأوان لقول مرحبا لتشي تشنغ.

السيد الصغير حقا لا يستطيع تحمله.

جيانغ تشونغ يفكر في كيفية مقاطعة اتصالاتهم. إذا تظاهر بأنه مريض ، أخشى أنه لا يستطيع التواصل مع تشي تشنغ. إذا كان هناك عذر للعودة إلى رياض الأطفال ، فسيكون من السيئ بالنسبة لهم مواكبة ذلك.

والأب لو هنا. حتى في شيخوخته ، لا يزال غاضبا جدا. إذا توقف على عجل، فإنه سيجعله بسهولة مشبوها.

شاهد جيانغ تشونغ لفترة طويلة ولم يتمكن من العثور على فرصة للتدخل ، لذلك استمر في تقديم تلميح مجنون إلى تشي تشنغ.

كان لدى لو تخمين عام ، وكانت لهجته أكثر جدية من الآن: "لم يكن أبي حولك عندما كنت طفلا?"

ملتوية رأس تشي تشنغ ، وفجأة أدرك أن عيون شانغ جيانغ تشونغ كانت مليئة بـ "لا تحفر الأب".

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن